رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلغاء قمة السلة بين الأهلي والزمالك بسبب حضور الجماهير

دوري السلة
دوري السلة
Advertisements
تقرر إلغاء مباراة كرة السلة بين الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري، والتي كان مقررًا لها، مساء اليوم الإثنين، وذلك بسبب تواجد عدد من جماهير نادي الزمالك داخل الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.



ترتيب الزمالك


ويحتل الزمالك حاليا المركز الثاني في ترتيب دوري السوبر بـ18 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مبارتين أمام الأهلي والاتحاد السكندري.

ترتيب الأهلي


أما الأهلي فيحصل المركز الخامس بـ15 نقطة حصل عليهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة 5 مواجهات، أمام سموحة وسبورتنج وطلائع الجيش والجزيرة والاتحاد السكندري.

الاتحاد والاتصالات


وضمن لقاءات نفس الجولة، يلتقي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي مع نظيره المصرية للاتصالات في مباراة سهلة نسبيا، تنطلق في الثامنة مساءً على صالة المركز الأولمبي بالمعادي. 

الجزيرة وسموحة


كما يلتقي أيضا فريق الجزيرة بقيادة مديره الفني محمد الكرداني مع سموحة، في السادسة مساءً على صالة المقاولون العرب. 

الجيش وسبورتنج


وفي نفس التوقيت أيضا يلتقي طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق خيري، مع سبورتنج السكندري والذي يقوده فنيا وائل بدر، في مباراة صعبة على الفريقين، تقام على صالة نادي طلائع الجيش.
 
عقوبة الزمالك


وكان اتحاد كرة السلة قد قرر في وقت سابق، توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك تقدر بـ30 ألف جنيها، بسبب تجاوزات جماهيره أمام سموحة السكندري.

منع الجماهير


كما قرر الاتحاد منع الجماهير من حضور المباريات تماما، ومعاقبة الفريق صاحب الأرض حال عدم الالتزام بالقرار، بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة لصالح الفريق الضيف. 

الجولات المتبقية


ويتبقى حتى الآن 5 جولات على ختام الدور التمهيدي من دوري السوبر، قبل أن تنطلق مباريات الدور قبل النهائي، والتي من المتوقع أن تشهد مواجهات قوية في ظل منافسة مشتعلة على حصد المراكز المتقدمة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية