رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الملك".. مشجعو المنتخب يدعمون محمد صلاح من مدرجات إستاد القاهرة | صور

مشجع يرتدي تيشيرت
مشجع يرتدي تيشيرت بصورة محمد صلاح
Advertisements
ظهرت حالة من البهجة والفرح على وجوده جماهير منتخب مصر في جميع المحافظات، خلال المباراة التي يخوضها المنتخب الأول أمام ضيفه جزر القمر، حيث عبر عدد من المشجعين الحاضرين المباراة داخل المدرجات عن حبهم الشديد للمنتخب والنجم محمد صلاح، من خلال ارتداء تيشيرتات دعم للاعب خلال المباراة.


وكتب المشجعين على التيشرتات الخاصة بهم عدد من العبارات الداعمة لمحمد صلاح الذي أحرز هدفين خلال الشوط الأول من المباراة، وحملت التيشيرتات كلمات "مفيش مستحيل"، وكتب آخر على التيشيرت الخاص به الذي يحمل صورة محمد صلاح "الملك".



وتفوق منتخب مصر على ضيفه جزر القمر 0/4 في الشوط الأول، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.


أهداف الشوط الأول


سجل رباعية منتخب مصر كل من، محمد النني في الدقيقة 15 ومحمد شريف في الدقيقة 17 ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 20 و25.


ترتيب منتخب مصر


ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع منتخب جزر القمر، لكن الفراعنة يتفوقون بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثًا برصيد 4 نقاط وتوجو رابعًا بنقطتين.

ضمان التأهل


وضمن منتخبا مصر وجزر القمر بشكل رسمي التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

تشكيل منتخب مصر


وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره جزر القمر، في المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.

وضمت تشكيلة منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر جابر وعلي جبر ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

الوسط الدفاعي: محمد النني وعمرو السولية.

الوسط الهجومي: محمود تريزيجيه ومحمد مجدى أفشة ومحمد صلاح.
رأس الحربة: محمد شريف.

ويرتدي عمرو السولية شارة قيادة منتخب مصر في مواجهة جزر القمر، في ظل نظام الأقدمية الذي يتم اعتماده في منتخب مصر بقيادة مدربه حسام البدري.

ترتيب الشارة


ويأتي عمرو السولية في المرتبة الأولى لحمل شارة قيادة المنتخب في قائمة مباراة جزر القمر، ويليه محمد النني ثم محمد صلاح.

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري، لتأكيد صدارته للمجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بالفوز في مباراة اليوم على جزر القمر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية