رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على جثة شاب في شقته بعد 4 أيام من وفاته بالغربية

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
عثر أهالي منطقة ميدان الإمام بدائرة قسم ثان المحلة على جثة شاب داخل شقته السكنية المفروشة ومتوفى منذ 4 أيام. 


البلاغ

تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطارا من غرفة عمليات النجدة؛ مفادها تلقيها بلاغا من أسرة شاب في العقد الثالث من عمره بالعثور على جثته في حالة تعفن داخل شقته بمنطقة ميدان الإمام بدائرة قسم ثان المحلة. 


القوات الأمنية

وانتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره يدعى "محمد. ع. ا" 38 عاما ولا توجد به إصابات ظاهرية. 

التحريات

وتبين من التحريات أن أسرة المتوفى حاولوا التواصل مع المتوفى تليفونيا إلا أنه لم يقم بالرد فبادرت الأسرة بالتوجه إلى مسكنه وعثرت عليه جثة هامدة؛ وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبه جنائية وأن الوفاة طبيعية؛ وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي المنشاوي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء أهل المتوفى للاستماع لأقوالهم.


جثة بالمحلة
عثر الأهالي بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة في الغربية على جثة شاب داخل شقته السكنية حيث توفي منذ يومين. 

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم ثان المحلة يفيد عثور الأهالى بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة على جثة شاب داخل شقته وبدون آثار ظاهرية. 


وتبين أن الجثة لشاب  يدعي "محمود. م. ا " في العقد الثالث من العمر أعزب ويقيم بمفرده داخل الشقة وأن أسرته عثرت على جثة نجلهم داخل شقتة السكنية بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم أول المحلة.


التحريات

وأكدت التحريات أن الأسرة هاتفت نجلها خلال يومين ولكنه لم يجب على الهاتف ما دعاهم إلى التوجه إلى شقته واكتشاف الواقعة وإبلاغ رجال المباحث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية عثرت على جثة شاب مجهول الهوية فى ترعة دفره التابعة لمركز ومدينة طنطا ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى طنطا الجامعي وتم وضعها تحت تصرف مفتش الصحة والنيابة العامة .

وتلقى قسم شرطة طنطا بلاغًا من الأهالي بظهور جثة طافية على سطح مياه ترعة أسفل كوبري دفره. 

وتبين من خلال الفحص الأوّلي أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر  دون معرفة الأسباب ولا توجد بحوزته أية أوراق تثبت شخصيته كما تبين أن جسده منتفخ تماما.

وعرضت مباحث قسم شرطة طنطا المحضر على النيابة العامة وقررت نشر مواصفات الجثة فى جميع مديريات الأمن والأقسام لعدة أيام كى يتم الوصول إلى أهليته أو التعرف على هويته.

كما انتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة لسائق توكتوك عثر عليه في البحر المالح بعزبة توما التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى .

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة لشخص مجهول الهوية غارق نتيجة سقوطه بالتوكتوك فى البحر المالح.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان إلى مكان الواقعة ولم يتم تحديد هوية جثة سائق التوكتوك ولا يوجد معه أى بيانات شخصية، وجرى نقلها لمستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية