رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطوير مقرات نقابة المحامين بالإسكندرية | صور

عبدالحليم علام نقيب
عبدالحليم علام نقيب محامين الإسكندرية
Advertisements
شهدت نقابة المحامين في الإسكندرية برئاسة عبد الحليم علام نقيب المحامين، نشاطا مكثفا على مدار الأيام الماضية، من تقديم الخدمات الصحية والدعم الفني وحل المشكلات التي تواجه المحامين أثناء عملهم.


مستشفيات جديدة 

وأجرت لجنة من النقابة العامة وبحضور نقيب المحامين عبدالحليم علام، جولة تفقدية على عدد من مستشفيات المدينة لضمها لمشروع العلاج وزيادة أعداد المستشفيات تلبية لطلبات المحامين، وبدأت النقابة في إنهاء إجراءات التعاقد مع تلك المستشفيات.





الإقرار إلكترونيا 

كما وفرت النقابة عددا من المحاسبين القانونين والمحامين ذات خبرة في ملء الإقرار الضريبي إلكترونيا بمقر معهد المحاماة بمحطة الرمل ، ويشهد الأمر إقبالا كبيرا من المحامين لملاء الإقرار الضريبي إلكترونيا، ويتم الحجز إلكترونيا علي صفحه النقابة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد عقد سلسلة من المحاضرات في كيفية ملاء الإقرار الضريبي إلكترونيا.

اللجان النقابية 

وأعلن نقيب المحامين عبدالحليم علام، عن بدء تشكيل اللجان النقابية المختلفة وفتح باب التسجيل للمحامين الراغبين في ذلك بمقر النقابة بالمنشية، وذلك لدفع عجلة العمل النقابي وتقديم خدمات وأنشطة بشكل أكبر وأوسع بكافة أفرع النقابة بالمحافظة والعمل على تشجيع الشباب والمرأة للمشاركة في العمل النقابي.




نادي المحامين 

والتقى نقيب المحامين بالإسكندرية، بوفد من المهندسين الاستشاريين بنادي المحامين بجليم، للعمل على البدء في تطوير وبناء النادى الذي أغلق منذ سنوات بزعم اعاده البناء والتطوير وتوقفت الأعمال به. 

تطوير المقرات 

كما تم تجديد وتطوير المقرات الخدمية للنقابة في كافة أنحاء المدينة وتفعيل منظومه العمل الإلكتروني بكافة المقرات، مع تقديم خدمات مميزة لأعضاء نقابة المحامين.







حملة للتبرع بالدم 

ونظمت نقابة المحامين في الإسكندرية حملة للتبرع بالدم بفناء مجمع المحاكم ، وسط إقبال من المحامين للتبرع لصالح أعضاء النقابة من المرضى وأسرهم، لتوفير الدم بشكل سريع لأي حالة مرضية دون انتظار، وتبرع عبد الحليم علام، نقيب المحامين في الإسكندرية، بدمه كأول متبرع 

انتخابات النقيب 

وكانت انتخابات نقابة المحامين في الإسكندرية قد عقدت الشهر الماضي وأسفرت عن فوز عبدالحليم علام نقيبا لمحامين باكتساح وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، وفاز عبد الحليم علام بمنصب نقيب المحامين بالإسكندرية بـ٤٢٦٥ صوتا، بعد تفوقه بعدد كبير من أصوات الناخبين متفوقًا على أقرب منافسيه جمال سويد والذي حصل على ١١٢٨ صوتا، وحصل وليد موسى على ٢٧٩ صوتا، أحمد عز العرب ٢٥ صوتا، فى الانتخابات التى أجريت بعد قرار دمج نقابتي شرق وغرب المحافظة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية