رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس هونر يكشف تحديات الشركة بعد الانفصال عن هواوي

هونر
هونر
Advertisements
أجرى جورج تشاو ، الرئيس التنفيذي لشركة هونر ، مقابلة مطولة مع إحدى وسائل الإعلام الصينية المحلية ، وكشف عن بعض التحديات التي تواجه الشركة المستقلة الآن ، فضلاً عن خططها للمستقبل. 


تحديات شركة هونر
وتشارك هونر بالفعل مع Qualcomm لتطوير هاتف ذكي Snapdragon 888 ، وهو جزء من سلسلة Magic.

وكانت قنبلة المقابلة هي الادعاء بأن التشكيلة الرئيسية الجديدة Honor Magic ستهدف إلى التفوق حتى على هواتف Huawei Mate و Huawei P.

الانفصال عن هواوي
وكشف Zhao أن الانفصال عن Huawei تم بطريقة محترمة للغاية ، مع حفل وداع وخطاب من Ren Zhengfei ، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei وتسير العلامة التجارية الان بطريقتها الخاصة وتتفاوض بالفعل مع شركتين أمريكيتين أخريين AMD و Intel حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة Honor Magicbook القادمة.

ونادراً ما ذكرت المقابلة أي أجهزة معينة ، حيث أوضح المسؤولون التنفيذيون في Honor التحديات التي تواجه العلامة التجارية ، بما في ذلك الانتقال إلى مكتب جديد ، وفرق جديدة ، والبحث والتطوير المستقل ، وما إلى ذلك.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة هونر أن الأجهزة الجديدة ستتمتع بميزات أفضل للكاميرا والمعالجة ، حيث يتعاون الفريق الآن مع شركاء خارجيين مثل Qualcomm و Google ، ولا يعتمد فقط على القوى العاملة الداخلية مثل هواوي.

وحصلت شركة هونر مؤخرًا على استقلالها من هواوي والآن مملوكة من قبل ائتلاف تجاري صيني ولم تعد مقيدة بالعقوبات الأمريكية، تخطط  هونر لإطلاق هواتف رائدة للتنافس مع أبل وشركتها الأم هواوي حسبما ذكر موقع androidauthority التقني.

خدمات جوجل
وأجاب  الرئيس التنفيذي لشركة Honor George Zhao خلال مقابلة صحفية على سؤال يدور في أذهان الجميع - هل ستدعم هواتف هونر الجديدة خدمات جوجل موبايل؟ أكد Zhao أن الشركة تجري محادثات مع جوجل وتتوقع استئناف العلاقات مع Mountain View قريبًا.

وأعادت هونر  في الأسبوع الماضي شراكاتها مع Qualcomm و Intel و MediaTek و AMD ومجموعة من شركات التكنولوجيا الأخرى، ومع ذلك ، لا تزال جوجل واحدة من أكبر القطع المفقودة في ترسانة هونر الجديدة.

وبدون تطبيقات جوجل وخدماتها ، لن تحقق الشركة كثيرًا في أوروبا التي كانت واحدة من أسرع أسواقها نموًا قبل أن تدخل العقوبات الأمريكية حيز التنفيذ.

وعندما سُئل عما إذا كان قلقًا بشأن تأثير القيود التجارية الأمريكية على Honor، قال تشاو: "لا يوجد سبب لفرض قيود على شركة إلكترونيات استهلاكية عادية جدًا.

وأضاف، نحن نلتزم بقواعد العمل العالمية، بما في ذلك مدفوعات الملكية الفكرية ، ومدفوعات الضرائب، وما إلى ذلك. لدينا مكتب امتثال داخلي لتنظيم سلوك كل نظام. "
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية