رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اختيار ٥ لاعبين من صفوفه بالمنتخب و٢ بالأوليمبي.. بيراميدز يعلق

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز سعادته باختيار ٥ لاعبين من صفوف فريق الكرة للمنتخب الوطني الأول، موضحا أنه سعيد بالاختيارات ويتمنى التوفيق للمنتخب الوطني المصري خلال الفترة القادمة، بعد ضم علي جبر وعمر جابر ومحمد فاروق وإسلام عيسى وأحمد أيمن منصور، مشددا أنهم يستحقون بالفعل التواجد في المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أفريقيا.



وأكد قائد المنتخب المصري الأسبق على أنه لولا عدم التوفيق وإصابة الثلاثي رمضان صبحي ومحمد حمدي وأحمد توفيق في لقاء نامونجو بكأس الكونفدرالية لانضم الثلاثي للمنتخب في المعسكر الحالي، إلى جانب قائد الفريق والمنتخب الوطني عبدالله السعيد، ويتمنى عودتهم سريعا للمباريات مع بيراميدز.

كما أشاد المدير الرياضي لبيراميدز باختيار الثنائي أسامة جلال وإبراهيم عادل لصفوف المنتخب المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، موضحا أنه ثنائي رائع للغاية ويستحق التواجد في الأولمبياد واللعب في بطولة كبيرة بهذا الحجم.

قائمة المنتخب الوطني
 
وجاءت القائمة النهائية التي اختارها البدرى لمواجهتى كيتا وجزر القمر كالتالى:

محمد الشناوي -محمود عبد الرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر 
محمد هاني -عمر جابر-  أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم -محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسى- مصطفى فتحي -محمد مجدي أفشة -مصطفى محمد -حسام حسن -أحمد ياسر ريان -محمد شريف.

موعد معسكر المنتخب


وينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 21 مارس القادم وذلك قبل السفر على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة المنتخب الكينى في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

موعد مباراة كينيا وجزر القمر


وتقام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا يوم 25 مارس القادم في الجولة الخامسة ثم تقام مباراة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس القادم فى الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2020.

فوز بيراميدز علي نامونجو 


وحقق فريق بيراميدز الفوز على نامونجو التنزاني بهدفين دون رد في دار السلام ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ثنائية بيراميدز جاءت بأقدام كل من رمضان صبحي من ضربة جزاء والبديل عمر جابر ليحقق الفريق نقاط المباراة.

ترتيب بيراميدز


ويتواجد بيراميدز على قمة المجموعة الرابعة في الكونفدرالية برصيد 6 نقاط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية