بالصور.."منية النصر" تستعد لاستقبال "30 يونيو"
تستعد مدينة "منية النصر" بمحافظة الدقهلية لاستقبال 30 يونيو بلافتات و"بنرات" كبيرة تم تعليقها على منازل منية النصر للمطالبة بإسقاط النظام ورحيل مرسي.
وضعت عائلة "البرماوي" على كل منازل منية النصر الأعلام المصرية و"بنرات" كبيرة كتب عليها: " خدعوك فقالوا الإخوان"مسلمين" حتى دي طلعت كذبة"، ولافتة أخرى كتب عليها:" كل اللي ماتوا خدوا الشر وراحوا إلا حسن البنا مات وساب الشر وراه"، و:"30 يونيو يلا نطهر مرسي من عصابته الإجرامية بقيادة طارق الزمر وعاصم عبد الماجد "، و:"عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان"، وارتفعت صور "عبد الناصر" في كل شوارع المدينة .
الجدير بالذكر أن أهالي منية النصر معتصمون بالخيام أمام مجلس المدينة منذ الأمس استعدادًا لـ30 يونيو، وسينطلقون غدا في مسيرات حاشدة عقب صلاة العصر.
