رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع آثار وتجمعات الأمطار لليوم الرابع بالدقهلية | صور

رفع مياه الأمطار
رفع مياه الأمطار بالدقهلية
Advertisements
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية حملات لرفع تجمعات مياه الأمطار بمدن وقرى المحافظة وذلك لتسيير حركة المواطنين والسيارات.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إن الأجهزة التنفيذية مستمرة في أعمال شفط تجمعات وتراكمات الأمطار لليوم الرابع على التوالي وتم تشكيل فرق من الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لكسح وشفط ما تبقى من تجمعات مياه الأمطار نتيجة الطقس غير المستقر الأيام الثلاثة الماضية وذلك تيسيرا لحركة انتقال المواطنين وسيولة الحركة المرورية.


وأشار محافظ الدقهلية إلى المتابعة المستمرة مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء للأعمال الجارية بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة تحقيقا لإرضاء جموع المواطنين على مستوى المحافظة، مؤكدا سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين بكافة المناطق في هذا الشأن، وأن الأجهزة التنفيذية مستمرة في أداء عملها لرفع التراكمات من تجمعات مياه الأمطار فورا. 



ووجه محافظ الدقهلية الشكر للجميع مؤكدا أن جميع العاملين والمشرفين، ورؤساء الوحدات المحلية، مشيرا إلى أنهم يستحقون كل تقدير واحترام.


وأكد محافظ الدقهلية أن أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بكل تعاون والجميع يبذل كافة الجهود من أجل العمل على تحقيق مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والعمل على إرضائهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.


ووجه محافظ الدقهلية بضرورة التعاون الكامل مع كافة الأجهزة "محليات وشركة مياه الشرب، الكهرباء، الحماية المدنية" وغيرها من الجهات والتواصل الفوري مع غرفة العمليات المركزية لمتابعة ومعرفة مناطق تجمع وتراكم المياه.

 وفي سياق متصل شهدت محافظة الدقهلية تقلبات جوية لليوم الثالث على التوالي ونتج عنها انهيار جزئي لعقار وميل عمود إنارة وسقوط لوحات إعلانية.


وكانت المتابعة قد رصدت بعض الوقائع نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغات عن
الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.

 
حيث أبلغت إدارة شرطة النجدة بسقوط إحدى اللوحات الإعلانية الكهربائية المثبتة على منزل يقع بشارع "السكة الجديدة" دائرة قسم أول
المنصورة.


وبانتقال الضباط بالتنسيق مع رئاسة حي غرب المنصورة وشركة الكهرباء.. وبالفحص تبين سقوط لوحة إعلانية خاصة بمحام يدعى  سامح أحمد إسماعيل، مثبتة بالطابق الثامن بعقار مكون من عشرة طوابق على الأسلاك الكهربائية المارة بذات الشارع وتعلقها بها، ولم ينجم عن ذلك إصابات.



وبسؤال عبد الكريم محمد كامل، مسئول الإضاءة بحي غرب المنصورة أرجع سبب ذلك لسوء الأحوال الجوية، وأضاف أنه تم رفع اللوحة ولم يؤثر ذلك على التيار الكهربائي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۷۳۱ إداري قسم أول المنصورة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية