رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الكبدة في المنام لـ ابن سيرين

تفسير رؤية الكبدة
تفسير رؤية الكبدة في المنام
Advertisements
هي من انواع اللحوم المفيدة والمغذية للجسم، وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة، والكبدة يحبها ويعشقها الكثير من الأشخاص هذا في الواقع اما رؤية الكبدة في المنام فهي تعتبر واحدة من الرؤي التي يحلم بها العديد من الأشخاص في منامهم وهي قد تختلف في تفسيرها من شخص لأخر. 

.
 تفسير رؤية الكبدة في المنام لـ ابن سيرين 

يقول ابن سيرين عندما يرى شخص في منامه الكبدة فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الوفير القادم له.

 من يري في المنام انه يتناول الكبدة المطهية فقد يدل على مرور صاحب الحلم  بفتره كبيره مليئة بالمشاكل والأحزان والمتاعب، وإن كان الرائي مريضا ورأى أنه يتناول الكبدة فتشير هذه الرؤية علي شفائه من الأمراض لأن الكبدة هي مفيدة ومغذيه للجسم. 

وأما من يري  في المنام إنه يقطع الكبد فتشير هذه الرؤية على قرب موعد وفاة شخص عزيز وغالي عليه، وفي حالة رؤية تناول الكبدة النيئة  فيدل على قدوم الأخبار السيئة والغير مفرحه . 


 تفسير رؤية الكبدة في المنام للحامل 

اذا رأت  الحامل في منامها الكبدة فقد يدل ذلك علي قرب موعد الولادة، وتشير أيضا علي قدوم الخير والرزق والسعادة بقدوم المولود الجديد، وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده، وتشير أيضا رؤية الكبدة على حصول زوجها الكثير من الأموال عن قريب، وإما إذا رأت أنها تقدم الكبدة لزوجها لكي يأكلها فقد تدل على انجاب مولود ذكر. 


تفسير رؤية الكبدة في المنام للمتزوجة 

اذا رأت  المتزوجة في المنام أنها تقوم بأكل الكبدة  فقد تدل هذه الرؤية علي إنها سوف  تنعم بالراحة والأمان والاستقرار في حياتها الزوجية، وهي علامة على الحمل القريب لها بينما رؤية الكبدة النيئة فقد تدل على تعرضها للمشاكل والمتاعب والأحزان، وفي حالة اذا رأت انها  تقطع الكبدة في المنام  يدل ذلك على موت شخص غالي عليها من افراد عائلتها.

 وإما إذا رأت في المنام كبدة الخروف يدل ذلك على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الفرحة والأحداث السارة عن قريب. 

تفسير رؤية الكبدة في المنام للعزباء 
إذا رأت العزباء في المنام اطباق كبده مطبوخه كثيرة فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق جميع ما تتمناه من أمنيات واهداف كثيره، وإما إذا رأت أنها تطهو الكبدة فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة، وتشير أيضا علي اقتراب زواجها.

 تفسير رؤية الكبدة في المنام للرجل
 
إذا رأى الرجل في منامه طبق كبده كبير ولكن ليس لديه القدرة علي أن يأكله  فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضه للمشاكل والمصاعب والأحزان، بينما رؤية تناول الكثير من الكبدة فقد يدل علي تحقيق الأمنيات والأهداف والأحلام التي يريدها، وفي حالة رؤية تناول كبدة ذات مذاق لذيذ فقد تدل على الخير والرزق الوفير القادم والله اعلم. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية