رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينهي إجراءات إعارة "بادجي" للدوري التركي

إليو بادجي
إليو بادجي
Advertisements

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إنتقال مهاجم الفريق السنغالي "أليو بادجي" لنادي أنقرة جودجو التركي، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.



وفى حالة اجتياز بادجي للكشف الطبي الذي يخضع له حاليا، سيعلن الطرفين عن إتمام الصفقة بشكل رسمي، وهو الأمر المتوقع حدوثه خلال الساعات المقبلة.

غادر أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العاصمة السنغالية داكار صباح اليوم متجها إلى مدينة أنقرة التركية استعداداً لإجراء الكشف الطبي بنادي أنقرة أحد فرق المؤخرة بالدوري التركي  تمهيداً للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة ست شهور بنية البيع.

بادجي يتوجه لتركيا لإجراء الكشف الطبي بنادي أنقرة

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعلن رفضه تواجد بادجي مع الفريق لعدم مناسبة طريقة لعبه مع فكر موسيماني مما جعل الأهلي يسعى لتسويق المهاجم السنغالي الذي كلف خزينة النادي 2 مليون و600 ألف دولار حتى يتثنى لمسئولي المارد الأحمر قيد بدر بانون في قائمة الفريق للموسم المقبل.

وفى سياق أخر، قرر مسئولو النادي الأهلي تصعيد الدكتور أحمد أبو عبله من قطاع الناشئين للفريق الأول ليكون طبيب الفريق بدلاً من الدكتور خالد محمود الذي تقدم باستقالته من صفوف الجهاز الطبي للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قام بتصعيد الدكتور أسامة مصطفى بدلا من الدكتور خالد لفترة مؤقته وقام بعدها باختصار الدكتور أبو عيلة ليكون بديلا لخالد محمود.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي  إن الدكتور أحمد ‏أبو عبلة، طبيب الفريق الجديد، يبدأ مهمته بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، ‏خلفًا للدكتور خالد محمود، الذي اعتذر عن استكمال مهمته لظروف خاصة. 

ويخوض الأهلي مرانه عصر غدٍ استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ‏ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان الأهلي حقق أمس فوزا ساحقا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي ‏أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، وتصدر الفريق ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 9 ‏نقاط من الفوز في ثلاث مباريات.‏

وعقب مباراة الاتحاد أمس قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري، لافتًا إلى أن المنافس يمتلك جهازًا فنيًّا قويًّا وصاحب شخصية مميزة، وأن الفريق استفاد بشدة من المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق بكأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية