رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد جمال.. وعاصم عبد الماجد!


- عندما يدعو "طارق الزمر" و"عاصم عبد الماجد" لـ"نبذ العنف".. فليس من المستبعد نزول "الإسرائيليين" في مظاهرات تحت شعار "الإسلام هو الحل"!


- الفرق بين الريس "الإخوانى" محمد مرسي.. والمطرب "المصري" أحمد جمال.. أن الأول بـ"يفرقنا" باسم "الدين".. والثانى بـ"يجمعنا" باسم "الوطن"!

- لو الإخوان "الإسلاميون" في "رابعة العدوية" كانوا "2 مليون".. فإن باقي "التسعين" مليونا في كل المحافظات من الإخوان "المتمردين"!

- في مظاهرة "رابعة" أفتى "صفوت حجازي" ببطلان فتوى "الطيب" بجواز الخروج على الحاكم.. لكنه لم يصدر، إلى الآن، فتوى بخصوص "شقة العجوزة"!

- أكبر دليل على "قسوة" الإخوان أن الأتوبيسات التي "شحنت" أنصارهم إلى "الاستاد" هي نفسها التي شحنتهم لـ"رابعة العدوية".. طيب يعطوا الأتوبيسات فرصة "تبرد شوية"!

- بعد قدرته على "الحشد" بمفرده أمام وزارة الدفاع.. يجب مشاهدة أقوى عروض الموسم: "عكاشة" يتحدى "الإخوان"!

- لا ينافس صوت "أحمد جمال" في "الغناء".. إلا صوت "عاصم عبد الماجد" في "الإرهاب"!

- "القاتل" عندما يقضي فترة العقوبة، ثم يخرج من "السجن" ويعلن "توبته".. تفتح له المحافظة "كشك سجاير".. لا أن يتم تعيينه "محافظ"!

- موافقة "الآثار" على تسليم "الشاطر" 280 قطعة أثرية لـ"إعارتها" إلى "قطر".. تجعلنا نطالب بالفصل بين "الإعارة" و"الدعارة"!

- أيمن نور قال إنه "شامم" ريحة "دم" قبل 30 /6.. لكنه لم يوضح مصدر "الدم"؟!

- أسجل اعتراضي على قيام "المنايفة" بحمل "خروف" وإطلاق اسم "مرسي" عليه.. وذلك لسببين.. الأول رفضي لإهانة منصب الرئاسة.. والثاني لعدم "إقحام" الخروف في السياسة..!

- حوار "أبو الفتوح" مع خيري رمضان.. يذكرني بـ"منعم" في فيلم "شارع الحب" عندما غنى أغنية "حلو وكداب ليه صدقته"!

- السفيرة الأمريكية قالت إن أمريكا تفضل "مرسي"، لكنها لم توضح إن كانت تفضله "سبايسي" أم "ني في ني"؟!

- "مرسي" قال إن "سوريا" هي "أرض الجهاد".. وأخشى أن يقول في خطابه القادم إن "إسرائيل" هي "أرض اللوا"!

- عدم ظهور أي عضو من حركة "تجــرد" في الشارع.. هل يرجع إلى إدمانها العمل "السري".. أم أنها تعمل وفقًا لحكمة "إذا بليتم فاستتروا"؟!
الجريدة الرسمية