رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم البيض في المنام وعلاقته بالهم والحزن والخير والرزق

البيض في المنام
البيض في المنام

 البيض لا يخلو منه أي بيت سواء كان فقيرا أو غني فهو وجبة قد تكون ضرورية وملحة للإنسان خاصة لما يتمتع به من فوائد صحية ولذلك هو ضروري جدا هذا في الواقع أما رؤية البيض في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.

إذا رأى الرجل في المنام البيض المسلوق دل ذلك على انتهاء أزمة وقرب يسر بعد عسر, وأما إذا رأى أنه يأكل بيض بقشره يدل ذلك علي أنه يأكل من مال ولا يعلم من أى مصدر هو أما إذا تجشأ بعد أكله البيض فذلك يدل على أنه يأكل من مال امرأة ويبذر فيه.

من يرى في المنام أنه يأكل صفار البيض المسلوق دل ذلك على سبل العيش والرفاهية التي يحققها وإن تناول صفار البيض غير الناضجة يدل على ارتكابه الخطايا والذنوب.

البيض المكسور في المنام يدل علي معاناة الواحد وضعفه في الحياة أو في العمل.

إذا رأت المرأة في منامها أنها ترفع البيض من موضعه ووضعه في الثلاجة أو على الرف أو حلمت بيضة وسقطت ورأتها بيضة مكسورة يدل ذلك على وجود مشاكل تسبب تأخر الحمل وذلك من الممكن يعود إلى تضاؤل التبويض.

ومن رأى في منامه أنه يعطي لابنه بيضة وانكسرت تلك البيضة في يده فإنها إشارة إلى موت نجله.

تفسير حلم الإهانة في المنام وعلاقتها بالدجل والسحر

وقيل من رأى في منامه أنه اشترى بيضاً ثم انكسر البيض دل ذلك علي أنه سوف يواجه عددا من المشاكل والصعوبات.

من يرى في منامه أنه يضع البيض أسفل الدجاجة دل ذلك على أنه سوف يكتسب رزقا كثيرا أما إذا فقس ذلك البيض دل على رزقه بالولد.

البيض الفاسد في المنام يدل على المشاق والمشاكل والصعوبات وكثرة المحن والشدائد.

وإذا رأى الواحد أنه يلقي بالبيض الفاسد في منامه يدل على أنه لديه الطاقة والنية إلى تغيير حياته إلى الأحسن.

 ومن يرى أنه يأكل قشر البيض في المنام فذلك إشارة إلى أنه يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي ويريد بالتوبة.

شراء البيض الفاسد في المنام يدل على حدوث الكثير من المشاكل والصعوبات للرائي والتي يصعب عليه التخلص منها.

تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام وعلاقتها بخسارة المال وعدم الالتزام الديني

وإذا رأت العزباء البيض فى منامها  دل ذلك على أنه هناك فرص قريبه للتعرف على شخص مناسب للزواج وأيضا يدل على الخير والصحه والجمال والهدوء النفسى والعاطفى إذا رأت العزباء في منامها أنها تأكل البيض  فهذا يدل على أنها ستكون تتم خطبتها قريبا وتعيش معه في سعادة , وأما إذا رأت البيض المقلي مع الخبز فهذا يدل على الخير والرزق التي ستحصل عليه وأنها تعيش حياة فيها راحة نفسية ولا تعاني من المشاكل في حياتها.

وإذا رأت المتزوجة البيض فى منامها فإن ذلك يدل على الحمل القريب أو الإنجاب وإنشاء ذرية ورؤية البيض الكثير يدل على إنجاب البنات أما رؤيتها للبيض المسلوق يدل على سعة الرزق والمال ورؤيتها البيض النيئ يدل على التبذير الشديد , وإذا رأت  البيض المكسور فذلك يدل على قرب وقوع خلاف أو خصومه مع أحد الأشخاص أما أن ترى أنها تشترى بيضا فذلك يدل على أنها سوف تحصل على مكاسب جديدة وحدوث تغييرات سواء كانت الحصول على سيارة جديدة أو منزل جديد أو أثاث جديد للمنزل.

وإذا رأت الحامل فى منامها البيض فإن ذلك يدل على أقتراب موعد ولادتها أو أنها سوف تلد أنثى أما إذا رأت  بيضا مكسورا دل ذلك على وقوع خصومه وشجار كبير مع الزوج أو فقدان الجنين لا قدر الله وإذا رأت صفار البيض فإن ذلك يدل على المرض, إذا رأت أنها ترى بيضة في الثلاجة  فهذا يدل على أن الله  سوف يرزقها ببنت جميلة والله أعلم.

الجريدة الرسمية