رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الشربات في المنام وعلاقتة بالخير وتحسن الاوضاع

الشربات في المنام
الشربات في المنام

الشربات من المشروبات الشهيرة في المجتمعات العربية و يرتبط ارتباطا وثيقا بالمناسبات السعيدة الأفراح والأعياد ومناسبات النجاح و غيرها من المناسبات السعيدة والشربات في المنام يحمل البشري وله معاني كثيرة تختلف من شخص لآخر وله العديد من التفسيرات المختلفة ..

 

 

 

 

رؤية الشربات الساخن في المنام  من الرؤى الغير محمودة و لا تحمل خيرا لصاحب الرؤيا وتدل رؤية الشربات الساخن في المنام على الأحزان و الهموم التي تصيب صاحب الرؤية ، بضائقة مالية أو حدوث بعض الخسائر في حياته العملية .

يقول ابن سيرين رؤية شربات الورد في المنام أنها من الرؤى الجيدة المحمودة التي تحمل البشرى إلى صاحب الرؤية  و شربات الورد في المنام يعني السعادة وحلول الفرح و تشير رؤية شربات الورد إلى المناسبات السعيدة القادمة و تمام الصحة و شفاء المريض بإذن الله و زوال هم و حزن المهموم و التفريج عن صاحب الكرب .

 

 

 

تفسير حلم غرق المركب في المنام.. وعلاقته بالهلاك والفقر وارتكاب المعاصي  

توزيع الشربات في المنام  تعني انتشار الفرح و السرور على من رأى أنه يوزع الشربات عليهم  و ربما تعني حصول من رأى في المنام أن شخص آخر يقوم بتوزيع الشربات عليها و على الآخرين فإن خيرا ينالهم من اتجاه هذا الشخص ، و إن كان صاحب الرؤية هو من يقوم بتوزيع الشربات عليهم فهو خير يأتيهم على يدي صاحب الرؤية إن شاء الله .

اذا  رأت العزباء أنها تقوم بتقديم الشربات للضيوف فهى بشرى لها بالخطبة أو الزواج القريب ، و إذا رأت أنها تقدم شربات أو عصير مانجو آو فراولة يدل ذلك علي  أن هناك شخص حسن الخلق و ملتزم سوف يتقدم لخطبتها وهذه الرؤيا بشرى لها ، و الشربات في أغلب الأحوال في منام العزباء خير و بشرى لها .

 

 

تفسير حلم الطلاق في المنام وعلاقته بالشفاء من الأمراض

 إذا رأت العز باء في منامها أنها تشرب الشربات فلو كان هذا الشربات الذي رأته في منامها ذا مذاق حامض أو طعم غريب غير الطبيعي فإن هذا يشير إلى وجود عدد من الخلافات و النزاعات و المشاكل ، و أما إذا كان هذا الشربات مذاقه حلو فإن الرؤية بشرى لها بحياة جديدة مملوءة بالفرح و السعادة  والشربات الأحمر يشير إلى العلاقة العاطفية و الحب .

إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقوم بتوزيع الشربات على أبنائها فإن هذه الرؤية تدل على الخير و الرزق ، أما إذا رأت أنها تقوم بتوزيعه على بعض الأشخاص فإن هذا أيضا خير و قد يصيبها من خلال هؤلاء الأشخاص, و أما إذا رأت أنها تشرب الشربات في كوب فإن هذا بشرى لها بالحمل الجديد وقد يعني الشربات في منام المتزوجة البيت الجديد .

الشربات في منام الحامل يدل علي حصولها على ميراث ،وسلامة جنينها ، و يدل الشربات و أنها ستمر بولادة سهلة و يسيرة و لن تعاني فيها  وزوال الهموم و انتهاء التعب و التخلص من الأحزان .

الشربات في منام الرجل الفقير خير كثير له  فمن كان فقيرا و رأى في منامه أنه يشرب الشربات دلت هذه الرؤية على غناه وعلى تحسن أوضاعه المالية بشكل كبير رضاه و مدى صبره على أحواله التي سيجزى عنها بكل تأكيد  و تدل  أيضا علي  سداد ديونه وخير كبير يصيبه من حيث لا يحتسب والله اعلم .

 

الجريدة الرسمية