رئيس التحرير
عصام كامل

أخفى هويته.. صحة الدقهلية تنجو من فخ المحافظ بالاستفسار عن كورونا عبر الخط الساخن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فاجأ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مديرية الصحة بالمحافظة باتصال على رقم الخط الساخن الخاص بجائحة فيروس كورونا 15589.

وأجرى محافظ الدقهلية اتصالا هاتفيا من موبيل أحد المواطنين على رقم الخط الساخن بعد انطلاقه ليتعرف على طريقة التعامل مع المواطنين دون أن يتعرف عليه أحد.

إجراءت وقائية واحترازية بلجان امتحانات الثانوية في الدقهلية | صور

وبعد أن تأكد المحافظ من تقديم الخدمة على أكمل وجه كشف عن هويته مشيدا بمدى تقديم الخدمة.

وكان محافظ الدقهلية بعد عودته من العزل الصحي المنزلي شدد على تطبيق كافة قرارات مجلس المحافظين وإطلاق خط ساخن لتلقي شكاوي واستفسارات المواطنين عن فيروس كورونا المستجد.

 

ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استخدام كل الحزم في تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي ومنع دخول المواطنين للمصالح الحكومية ووسائل النقل بدون ارتداء الكمامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأكد محافظ الدقهلية أن الوضع مستقر في المحافظة والقطاع الطبي يعمل بكل كفاءة وانتظام وأن الفرق الطبية لديها الجاهزية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة. 

 

وأشار مختار إلى ضرورة تحمل رؤساء المدن مسئولياتهم بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في تطبيق إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي مؤكدا على تعليق إجازات الاطقم الطبية لمدة شهرين وتفعيل الخط الساخن في كافة المراكز والمدن والأحياء لتلقي الشكاوى والاستفسارات.

 

الجريدة الرسمية