رئيس التحرير
عصام كامل

شهد صبحى ابنه كفر صقر الأولى على إعدادية الشرقية | صور

محافظ الشرقية يعتمد
محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

تنشر فيتو أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية بعد أن اعتمد النتيجة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 99.8 %.

أوائل الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية

وحصل 66 طالبا وطالبة على مجموع درجات ما بين (280-279.5)  وجاءت الطالبة شهد صبحى أحمد عبد الله من مدرسة شيط الهوى ع م إدارة كفر صقر التعليمية على مجموع 280 درجة.

 

أوائل الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية

يليها عايد عصام احمد عبد المجيد من مدرسة الشهيد احمد محمد صلاح ادارة فاقوس التعليمية بمجموع درجات 279.5 ثم الطالبة رحمه اشرف محمد غريب من مدرسة عزيز اباظة ادارة منيا القمح التعليمية علي مجموع 279.5.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين، متمنياً دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.

أوائل الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية

وأشاد المحافظ، بالتجربة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم بإجراء الطلاب للأبحاث، والاستخدام التكنولوجي، مما يؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا سواء في المرحلة الثانوية أو مرحلة التعليم الجامعي.

أوائل الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية  

وأكد حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية، موضحاً أن المحافظة لن تدخر جهداً لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث، والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

أوائل الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية  

وقال رمضان عبد الحميد حسن وكيل وزارة التعليم بالمحافظة إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية بلغ 116698 طالب وطالبة حضر منهم 116379 فيما يبلغ  إجمالي من تقدموا بأبحاث علمية كبديل لتأدية إمتحانات الفصل الدراسى الثانى 119 ألف طالب وطالبة وذلك ،تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة ووزارة التربية والتعليم لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

 

الجريدة الرسمية