رئيس التحرير
عصام كامل

أرملة المنسي: "سارة عادل أبهرتني في شخصية زوجة الشهيد"

البطل الشهيد احمد
البطل الشهيد احمد المنسي وزوجته

 أشادت منار سليم أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في الهجوم الإرهابي الغاشم برفح عام 2017 بالفنانة سارة عادل التي جسدت شخصيتها في مسلسل الاختيار التاريخي الذى نال إعجاب الجميع بعد عرضه في شهر رمضان الكريم. 

 

وقالت“سليم”في تصريحات خاصة لـ"فيتو": سارة اتقنت دورها على أكمل وجه ونالت إعجابي بعد أن تمكنت من إظهار الجانب الإنساني لشخصيتي تماما قبل أن تنال إعجاب المشاهدين” لافتة أن الفضل يعود لفريق العمل خاصة المخرج بيتر ميمي الذي صمم على ضرورة مقابلتها لي وتحدثنا كثيراً عن أسلوب حياتي وشخصيتي. 

 

اقرأ ايضا:

«صحة الشرقية» تجري اختبارات للعائدين من الخارج للكشف عن «كورونا» l صور

 

وكانت أرملة الشهيد قد أكدت أن زوجها استشهد يوم عيد ميلاد نجلهما علي لافتة إلى أن عمر ابنهما علي أتم في 7 يوليو 2017 عامين. 

 

ولفتت إلى أنها كانت قد اتفقت مع الشهيد أحمد المنسي على تأجيل الاحتفال بعيد ميلاد نجلهما إلى يوم الاثنين أي بعد استشهاده بثلاثة أيام. 

 

اقرأ ايضا: 

سحب 101 رخصة سيارة بالشرقية لعدم ارتداء سائقيها الكمامات الطبية | صور 

 

وأشارت إلى أن آخر تواصل جمعها بالشهيد أحمد المنسي كان عبر "الواتس آب" قبل استشهاده بساعات قليلة ، مؤكدة أن تاريخ استشهاد زوجها فخر للأسرة. 

 

وعبرت منار سليم عن تأثرها الشديد بمشهد استشهاد زوجها في ملحمة البرث بمسلسل “الاختيار”. 

 

وأوضحت أن مسلسل الاختيار أبرز بطولات وتضحيات زوجها وأبطال البرث بمصداقية شديدة ومعلومات وثائقية .

 

وتابعت: ”ما شاهدته في مسلسل الاختيار فاق كل توقعاتي، فالعمل غير مفاهيم أبنائي كونهم لا يستطيعون معرفة تفكيري ولكن الاختيار جعلهم يدركون ويفهمون ذلك".

الجريدة الرسمية