الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

بعلامات النصر والـ "سيلفي".. الطاقم الرابع بعزل قها يسلمون الراية لفريق جديد

الطاقم الرابع بعزل قها
الطاقم الرابع بعزل قها

وسط فرحة عارمة، والتلويح بعلامات النصر، والتقاط الصور التذكارية و"السيلفي" ودع الطاقم الطبي الرابع من أطباء وقطاع تمريض وإدارة وعمال مقر عملهم والذي استمر لمدة 14 يوما متصلة دون أي إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بهم، ليتسلم العمل طاقم جديد اعتبارا من اليوم ولمدة 14 يوما مؤكدين عودتهم مرة أخرى لاستكمال المهمة بعد انتهاء الطاقم الجديد من فترة عمله.



وتقدمت المستشفى بالشكر والتقدير للفريق الطبي الرابع على المجهود الذي بذلوه في الأسبوعين الماضيين من العمل الشاق .

 

وإحتفلت إدارة المستشفي بالفريق الطبي في أجواء من السعادة ووجهت المستشفي الشكر لكل اعضاء الفريق من الأطباء والصيادلة والتمريض والاداريين والفنيين والعمال.

وقالت المستشفي في رسالة لهم على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "شكرا لكل من حاول أن يساهم للتخفيف عن المرضى ومساندة الفرق الطبية من الخارج".

وفي بنها شهد مقر العزل بالمدينة الجامعية بكفر سعد مغادرة الموجة الأولي من الفريق الطبي المعالج لحالات كورونا بالعزل وتسليم المهمة للموجة الثانية.

ووجهت إدارة العزل الشكر للفريق الطبي مؤكدة في بيان لها أنهم خاضوا ملحمة تاريخية ضد فيرس كورونا أبطالها الفريق الطبى في خطوط المواجهه الأمامية لتقديم أفضل خدمة طبية لتخفيف آلام المرضى ورعايتهم.

 

مسلسل الاختيار.. والدة خالد مغربي: لم نستطع متابعة حلقة ملحمة البرث

كما وجهت الإدارة التقدير للأطباء والتمريض وفريق مكافحة العدوي ومعمل وأشعة وفرق معاونة من أمن وعمال نظافة وغيرهم بالمدينة الجامعية ببنها "خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم بعمل خير".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067