الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
كمين البرث

أول تعليق من مخرج "الاختيار" على حلقة ملحمة "البرث"

أبطال كمين البرث بقيادة أحمد المنسي
أبطال كمين البرث بقيادة أحمد المنسي

علق بيتر ميمى مخرج مسلسل "الاختيار"، عبر حسابه الشخصى على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، على الحلقة 28 من المسلسل والتى عرضت اليوم الخميس، وشهدت أحداثها الهجوم الإرهابى على كمين البرث، واستشهاد ضباط وجنود الكمين بقيادة أحمد المنسى، بعد ملحمة كبيرة لمنع تسلسل الإرهابيين إلى الكمين والاستيلاء عليه. 



وكتب بيتر ميمى قائلا: "‏لك أن تتخيل الواقع… محدش عرف يدخل الكمين.. #الاختيار". 

وكان بيتر ميمى، وجه أمس الأربعاء رسالة لأهالي وأقارب وأسر شهداء حادث كمين البرث الإرهابى، والذى وقع فى شهر يوليو من عام 2017. 

ونشر بيتر ميمى صورة لأبطال الكمين بقيادة الشهيد أحمد المنسى، قائلا: "رجاء.. اللى يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨).. أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس". 

وتابع: "تحية لمنسى ورجالة منسى وأهلهم اللى استحملوا فراقهم أو إصابتهم.. #الاختيار". 

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل. 

ومسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067