الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اغتصاب طفلة في نهار رمضان.. سائق يستدرجها بحجة توصيلها.. هددته فضربها بمفتاح وألقاها بطريق السخنة.. والعناية الإلهية تنفذها من الموت

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بائعة مناديل لم تكمل عامها الثانى عشر تتجول فى منطقة المنشية لبيع المناديل لتتمكن من كسب الرزق لمساعدة أسرتها فى متطلبات المنزل ولكنها وقعت فريسة لسائق تجرد من مشاعره الإنسانية استدرجها بحجة توصيلها فى طريقة لكنها تفاجأت أنه يسير فى غير طريق المعتادة لمنزلها ويتعدى عليها بالضرب وإدخالها داخل منزل مهجور بمنطقة القطامية ثم ينتزع ملابسها ويتعدى عليها جنسيا "معاشرة الأزواج".



وعندما انتهى من أشباع رغباته الجنسية طلب منها عدم إخبار أحد عما حصل بينهما وأنه سوف يشترى منها كل يوم المناديل حتى توفر جهدها من التجول طول النهار تحت أشعة الشمس الحارقة، لكن المجني عليها ترفض عرضه وأبلغته أنها ستخبر أسرتها عمل بدر منه فتوجه إلى سيارته واستل مفتاح كاوتش السيارة وتعدى عليها بالضرب حتى سقطت على الأرض.

افتكر المتهم أن الفتاة فارقت الحياة فجلس بجوارها يفكر كيف يتخلص من جثتها فوضعها داخل سيارته وأثناء سيره فى طريق السخنة بدائرة قسم شرطة القطامية قام بإلقائها وفر هاربا ورجع يباشر عمله كأن لم يحدث أى شىء.

بعد مرور ساعتين من إلقائها على طريق السخة أفاقت الطفلة لتتفاجأ أن جميع ملابسها عليها دماء وإصابتها شديدة، ظلت تحبو على بطنها لعدم قدرتها على السير حتى توجهت إلى منتصف الطريق لتلتقطها سيارة ملاكى وقام صاحبها بنقلها إلى أحد المستشفيات لتتلقى العلاج اللازم.

وتلقى قسم شرطة القطامية إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بوصول طفلة مصابة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى ، وبسؤال الطفلة أقرت أن سائقا يدعى "أحمد" يعمل بخط الدويقة طلب منها توصيلها ثم أخذها إلى مكان مهجور بطريق السخنة وتعدى عليها جنسيا ثم تعدى عليها بمفتاح كاوتش السيارة على رأسها ففقدت وعيها.

مع الإفطار.. مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم أعلى كوبرى أكتوبر | فيديو وصور

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم فى أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بأرتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067