رئيس التحرير
عصام كامل

التصريح بدفن جثامين ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة الشرقية العامة اليوم الخميس التصريح بتشريح ودفن جثامين ضحايا حادث الطريق الإقليمى بمدينة بلبيس.

ولقى شخصان مصرعهما وأصيب 17 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس أعلى الطريق الإقليمي بمدينة بلبيس.

اقرأ أيضا..كيف استعدت الشرقية لمكافحة فيروس كورونا خلال عيد الفطر المبارك؟

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وجرى نقل المتوفيين والمصابين إلى المستشفى وبدأت النيابة العامة باشراف المحامى العام لنيابات جنوب التحقيق.  

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد بوجود حادث انقلاب اتوبيس يقل 26 راكبا أعلى الطريق الإقليمي ببلبيس، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 17 آخرين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا..مع تزايد الإصابات.. قواعد جديدة لإجراء مسحات كورونا بالشرقية | صور

وقالت التحريات الأولية إن وقوع الحادث بسبب اختلال عجله القيادة في يد قائدها وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات فيما تم فيما تم تحويل جثتي المتوفيين لمشرحة المستشفى وتمكن رجال المرور من رفع آثار الحادث.  

من جانبه وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة ، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم  وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء، مشيراً إلى أنه تم تحويل اثنين منهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق لتلقي الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

اقرأ أيضا..تطهير وتعقيم الشوارع المحيطة بمبنى العزل الطبي بقرية شيبة في الشرقية |صور

شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصريح الدفن لحالتي الوفاة ، مقدماً واجب العزاء والمواساة لأسرة المتوفيين داعيا المولى أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعودة لأسرهم بسلام.

 

 

الجريدة الرسمية