رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم غسل الأسنان في المنام.. وعلاقته بالندم وقطع صلة الرحم

غسل الاسنان
غسل الاسنان

يهتم الانسان بغسل أسنانه والحفاظ عليها من التسوس والالتهابات وكذلك الحرص عى أن تكون رائحة الفم ذكية وطيبة.

وغسل الاسنان من الاشياء التي تؤكد اهتمام الشخص بنفسه وحتي لا يسبب حالة من الضيق للغير في حالة شم رائحة كريهة من فمه ولذلك تعد من اهم وافضل العناية الشخصية هي غسل الاسنان وهذا في الواقع اما في المنام فلها تفسيرات كثيرة ومختلفة.

واذا رأت العزباء في المنام انها تغسل اسنانها دل ذلك على كثرة تفكيرها في أمور حياتها وتأمين حياتها وإطالة عمرها والصحة الجيدة ,واذا رأت أسنانها بيضاء دل ذلك على اقتراب زواجها وبداية حياة هادئة تملأها الفرحة والحب ,وغسل الأسنان في حلم العزباء يدل علي    جلب الخير الكثير والبركة لها.

اذا رأت المتزوجة في المنام غسل الأسنان دل ذلك على إحساسها بالتعب والقلق بسبب كثرة المشاكل والضغوطات عليها ,ورزقها بالولد الصالح لها ولأسرتها, ,واما اذا رأت المتزوجة في منامها سقوط أسنانها بعد غسلها دل ذلك  على ندمها الشديد على أفعالها الخاطئة في حياتها  ,واذا رأت انها تغسل أسنانها فهو إشارة لحدوث خلافات أسرية قد تؤدي لانفصالها عن زوجها.

تفسير حلم قتل القط في المنام وعلاقته بالشفاء من الحسد والسحر

واذا رأت المطلقة غسل الأسنان في الحلم دل ذلك على زواجها من راجل صالح يتقى الله فيها ويعوضها عن الأيام السيئة بحياتها وتحقيقها مكاسب كبيرة بحياتها مع زوجها الجديد ,وأما اذا رأت في منامها أسنانها بيضاء فهذا يدل علي  سماعها أخبار سعيدة تجلب لها الفرحة والراحة.  الأسنان البيضاء في  منام المطلقة  يدل على حدوث تغييرات في حياتها لأفضل حال.

أما اذا رأت المطلقة في منامها انها تغسل أسنانها البيضاء دل ذلك على قدوم الخير الكثير لها.

واذا رأي الرجل في المنام انه يقوم بغسل أسنانة   دل علي زوال كل همومه ومشاكله واستقرار حياته مع أسرته والعمل على تأمين مستقبلهم. اما اذا رأي أسنانه بيضاء دل ذلك على عدم حفاظه على صلة الرحم وبعده عن جميع أهله وأقاربه واذا رأي  أسنانه البيضاء طويلة في المنام دل  على كفاحه الكبير في حل مشاكله.

ورؤية المرأة الحامل لغسل الأسنان في المنام يدل على سهولة ولادتها وتخطيها آلام الحمل والولادة.

تفسير حلم ضرب الزوج زوجته في المنام وعلاقته بالخيانة والفضيحة

واذا رأت الحامل في منامها أسنانها بيضاء في دل ذلك  على رزقها بالبنت الصالحة,واذا رأت غسل الأسنان دل على اقتراب معاد ولادتها وأن الجنين يتمتع بصحة جيدة والله اعلم .

الجريدة الرسمية