رئيس التحرير
عصام كامل

شقيق قتيل السلام: المتهم تاجر مخدرات.. تباهى بقتل أخي مرددا "حد عايز يموت تاني"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية لأقوال شقيق مقاول قتل على يد مسجل خطر بمنطقة السلام بسبب اعتراض المجني عليه على بيع المتهم للمخدرات بنهار رمضان. 

 

وقال "محمود. س" شقيق المجني عليه إن المتهم قتل شقيقه وتباهي بقتلة وظل يردد "حد عاوز يموت تاني". 

 

وأضاف أن المتهم وآخرين تجار مخدرات وتخصص نشاطهم  في بيع  مخدر "الأستروكس" وعند اعتراض شقيقه على بيعهم المخدرات والقبض على أحدهم من قبل رجال الشرطة ظن المتهمون أن المجني عليه من أبلغ الشرطة عنهم ويوم الواقعة توجه المتهمون لمنزل شقيقه وقاموا بالتعدي على والدهم. 

 

وأوضح شقيق المجني عليه أنه بعد أن علم شقيقه بما حدث توجه لمعاتبتهم فقام المتهم الرئيسي بطعنه 5 طعنات بكتفه وصدرة ليسقط قتيلا ، وظل يردد "حد عاوز يموت تاني لو حد عاوز يموت يجي وده جزاء اللي يتكلم".

 

وكانت النيابة قد قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل مقاول أثناء مشاجرة بأحد شوارع منطقة السلام، واستعجلت تقرير الطب الشرعي لجثة المقاول، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة. 

 

اقرأ أيضا: 

إخطار "تنفيذ الأحكام" لرفع اسم متهم محكوم عليه من قوائم الهاربين 

 

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالى بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بأحد شوارع منطقة مساكن الجمهورية بدائرة قسم شرطة السلام، وتبين إصابة المجني عليه بـ5 طعنات في الصدر والبطن والرقبة، وتم ضبط الجاني وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

الجريدة الرسمية