رئيس التحرير
عصام كامل

خطة باريس سان جيرمان لقطع الطريق أمام ريال مدريد لضم مبابي

مبابي
مبابي

خطف الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأضواء في سوق الانتقالات الصيفية المقبل في ظل إهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب.

ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتي صيف 2022، ما يضع بطل فرنسا تحت ضغوط  كبيرة للحفاظ علي اللاعب. 

 

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن ملف تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان شهد تطوراً مثيراً حيث وافق اللاعب من حيث المبدأ على تجديد العقد ، ولكنه طلب وضع شرط جزائي يتضمن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو أي ناد أوروبي آخر إذا رغب في ذلك ، خلال مدة ارتباطه بعقده الجديد مع النادي الفرنسي. 

 

اقرا ايضا: 

صحيفة أسبانية: مبابي يقترب من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان 

وأوضحت الصحيفة في تقرير اليوم  أن مبابي يريد أن يضرب عصفورين بحجر واحد ، الأول أن يستفيد من العرض المالي المغري الذي قدّمه باريس سان جيرمان لتجديد عقده ، وسوف يجعله في نفس مستوى راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميله في الفريق، والثاني أن يضمن قدرته على الرحيل إلى ريال مدريد أو أي فريق في أوروبا حال رغبته في ذلك. 

وذكرت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان سعيدة للغاية بهذا التطور الإيجابي ولكن مسؤولي ريال مدريد يشعرون بالقلق الشديد نتيجة ذلك لأنهم يعلمون تماماً أن تجديد عقد مبابي سيجعل الكلمة العليا لإدارة النادي الفرنسي كما أن قيمة الشرط الجزائي ستكون كبيرة للغاية، وربما تفوق إمكانات النادي الملكي. 

ويعد توصل باريس سان جيرمان لهذا الاتفاق مع النجم مبابي سيقطع الطريق علي مفاوضات النادي الأسباني خاصة أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيكون كبير.

الجريدة الرسمية