رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل ضبط عصابة انتحلت صفة عاملين بصحة الشرقية l صور

القبض على عصابة كورونا
القبض على عصابة كورونا بالشرقية

تمكنت الأجهزة المعنية بمحافظة الشرقية اليوم من ضبط 7 أشخاص انتحلوا صفة عاملين بالإدارة الصحية بمركز أولاد صقر بهدف الربح استغلالاً لأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

 

وكانت عدة استغاثات قد وردت للإدارة الصحية بمركز أولاد صقر ظهر اليوم تفيد بوجود اشخاص ينتحلون صفة العمل بالإدارة الصحية بعزبة مكرم التابعة لمركز ومدينة أولاد صقر حيث جاء في نص الاستغاثة أن هؤلاء الأشخاص يمارسون النصب والاحتيال عن طريق بيع كتيب ورقي بهدف الربح واستغلالاً للظروف الراهنة.

 

"تحس إنه جاي من الزقازيق".. رامز جلال يثير غضب الشراقوة

 

وعلى الفور انتقلت لجنة الطوارئ بإدارة اولاد صقر الصحية بقيادة الدكتور محمد عبد السلام مدير عام الإدارة وبالتنسيق مع مركز شرطة أولاد صقر إلى محل الواقعة لفحص الاستغاثة من عدمه حيث تبين صحة الواقعة بوجود سبعة أفراد يمارسون بيع كتيب ورقي اسغلالاً للظروف الراهنة وبمعرفة مركز الشرطة تم إلقاء القبض عليهم لمباشرة التحقيق في أمرهم. 

 

صحة الشرقية تتحفظ على مركز تجميل غير مرخص يستعين بعمالة غير مدربةl صور

 

من جهته أكد مدير عام الإدارة الصحية أن الادارة الصحية تنفي صلتها بأي فرق تقوم بالمرور على المنازل للكشف على المواطنين بهدف استغلال الأزمة أو إجراء تحليل لفيروس كورونا المستجد بمقابل مادي، مستخدمين اسم وشعار وزارة الصحة.

 

تكليف محمد رمضان مديرا للتعليم العام بالشرقية 

 

وأهابت الإدارة الصحية بمركز أولاد صقر بتحري الدقة فيما يتم نشره، والرجوع إلى المصادر الرسمية حيث تم تخصيص رقم واتساب 01009757890 لتلقي الشكاوى والاستغاثات ونفي الإشاعات بالإضافة إلى صفحة الإدارة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.  

الجريدة الرسمية