رئيس التحرير
عصام كامل

ناصر القصبي يكشف نتيجة فحص كورونا لفريق مسلسل "مخرج 7"

ناصر القصبي
ناصر القصبي

كشف الفنان السعودي ناصر القصبي، نتيجة تحاليل فحوصات فيروس كورونا التي خضع لها وفريق عمل مسلسل مخرج 7، في الرياض مؤكدا أنها جاءت سلبية.

ونشر القصبي، تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قال فيها إنه قبل أسبوع وصل هو وزملاؤه الممثلون في (مخرج 7) إلى الرياض وكان عددهم 13 شخصا.

ناصر القصبي يثير استياء جمهوره السعودي بسبب مسلسل "مخرج 7"

 

 

وأوضح أن الفريق كان عالقا في دبي لمدة تزيد على الشهر، مشيرا إلى أن الإجراءات الصارمة في مطار الرياض وسط هذه الأزمة شيء يثلج الصدر.

وتابع القصبي: "تحركنا من المطار وتتقدمنا سيارة دورية أمن إلى الفندق، وفي الغرفة لا تشوف أحد ولا أحد يشوفك ولا يزورك".

وأكد الفنان السعودي أنه خرج هو وزملاؤه من الفندق اليوم بعد أن جاءت نتيجة الكشف سلبية وهم في الطريق إلى البيت، مختتما: "ما أحلى الرجوع”.

ويناقش مسلسل مخرج 7 أشد المواضيع السياسية سخونة والصراع في الشرق الأوسط مع إسرائيل وفوبيا التطبيع، وكذلك قضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية مرتبطة بإسرائيل.

ويلعب القصبي دورا كوميديا جديدا في مسلسل "مخرج 7"، ويجسد شخصية "دوخي" الأب والموظف الحكومي الذي ينتمي إلى الطبقة الوسطى من المجتمع، ويمضي وقته بين عمله كموظف مسؤول عن استلام شكاوى العملاء بإحدى المؤسسات الحكومية.

ولاقت الحلقة الثانية من المسلسل الرمضاني "مخرج 7" هجوما واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وسط اتهامات بتناوله التطبيع مع إسرائيل.

الجريدة الرسمية