رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتخب المغربي يهدد استمرار بن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

نشرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أنه من المتوقع أن تنشأ أزمة بين أشرف بن شرقى ونادى الزمالك، فى حال قرر اللاعب خوض تجربة جديدة بالاحتراف الأوروبى، فى ظل العروض الجيدة التى وصلت إليه من أندية فرنسية وتركية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة أشرف بن شرقى فى التواجد مع المنتخب المغربى خلال الفترة المقبلة سوف تضطره إلى تغيير وجهته نحو الاحتراف الأوروبي.

وصرح مصطفى حجى المدرب المساعد للمنتخب المغربى حول بن شرقى، بأن الأخير يمتلك إمكانيات جيدة عليه صقلها أكثر بأوروبا، لحجز مكان فى قائمة أسود الأطلسى، خاصة أن المنافسة التى سيجدها من زملائه بالمنتخب قد تكون صعبة فى ظل تواجدهم ضمن أندية أوروبية مميزة، هو ما ستدفع بن شرقى إلى مغادرة الزمالك صوب أوروبا.

بن شرقي يطالب الجماهير بالتبرع لمرضى كورونا

ودخل المغربى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك دائرة اهتمامات 6 أندية أوروبية، وفقا لما نشرته وسائل إعلام فرنسية، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت هذا الموسم مع الأبيض قبل تجميد الأنشطة حول العالم بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقال موقع "Foot Mercato" إن المهاجم المغربى الشاب محط اهتمام 3 أندية فرنسية هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أوليمبياكوس اليونانى وطرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوماً أخرى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية والأعمار السنية

Advertisements
الجريدة الرسمية