رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية: 411 كرتونة مواد غذائية للأسر المعزولة بـ 5 مراكز

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم عن تقديم 411 كرتونة مواد غذائية مقدمه من المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي للأسر الخاضعة لإجراءات العزل الصحي بمراكز منيا القمح وديرب نجم وبلبيس وابو كبير وأولاد صقر، للتخفيف عنهم من حدة أزمة كورونا ولسد احتياجاتهم من الغذاء خلال فترة العزل وحرصا على توفير سبل الراحة والمعيشة لهم .

اقرأ ايضا..بعد غلق مصنع للسيراميك.. رئيس اتحاد عمال العاشر: غلق المصانع إجراء طبيعي ولا داعٍ للتهويل

 

أكد محافظ الشرقية أن الدولة بكافه أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقوم بتقديم كافة أوجة الدعم الصحي والمعنوي للمصابين والمتضريين من تداعيات فيروس كورونا فضلا عن الاستمرار في حملات التوعية وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة مراكز ومدن المحافظة والتطبيق الحاسم للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للحد من انتشار الفيروس توفير حياة كريمة لهم .

اقرأ ايضا..وسط تحذيرات كورونا.. "المسحراتي" يرسم البهجة على وجوه أطفال الزقازيق | فيديو

وجه المحافظ وكيلي وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية والمواد الغذائية الجافه لهم وتقديمها بمعرفة الفريق الطبي الوقائي بمديرية الشئون الصحية كاجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار الفيروس وحفاظا علي صحة وسلامة الجميع.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي انه تنفيذا لتوجيهات المحافظ ، قامت المديرية بتوفير 326 كرتونة مواد غذائية للأسر الخاضعة للعزل الصحي بواقع 80 كرتونه لأسر منيا القمح و12 كرتونه لأسر ديرب نجم و121 لأسر بلبيس و113 كرتونه لأسرأبو كبير بالإضافة الي 85 كرتونة مواد غذائية مقدمه من المحافظة للأسر الخاضعة للعزل بمركزي بلبيس وأولاد صقر بواقع 35 كرتونة لأسر بلبيس و50 كرتونه لأسر أولاد صقر.

اقرأ ايضا..بالزغاريد.. أهالي كفر العكل بالشرقية يستقبلون متعافيا من كورونا l فيديو

ووصل اجمالي ما تم تقديمه للأسر الخاضعة لاجرءات العزل الصحي 411 كرتونة مواد غذائية , تقدم لهم من خلال التنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية الشئون الصحية لرفع العبء والمعاناه عن كاهلهم في ظل الإجراءات المتخذة معهم طوال فتره الحجر الصحي.

الجريدة الرسمية