رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية الطالبة حنين حسام | القصة الكاملة لسقوط فتاة التيك توك

الطالبة حنين حسام
الطالبة حنين حسام

تمكنت قوات الأمن من ضبط الطالبة حنين حسام نجمة التيك توك بعد تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها تحث فيه الفتيات علي الفسق والفجور، بالعمل ببرامج البث المباشر من خلال المنزل مقابل مبلغ مالي كبير، الأمر الذي شكك البعض في طبيعه العمل وإتاحة الإعلان عنه أمام الجميع علي أنه دعارة مقننة. 

 

حكاية حنين حسام

وترصد فيتو خلال التقرير التالي حكاية حنين حسام المتهمة بالتحريض علي الفجور .

 

فيديو حنين حسام 

ونشرت حنين حسام فيديو تدعو  فيه الفتيات أكبر من 18 عاما إلى فتح تطبيق "التيك توك" والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المال قد يصل فى بعض الأحيان إلى 3 آلاف دولار. 

 

وقال الدكتور  محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتماءها لجامعة القاهرة بدعوة الفتيات إلى فتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

 

حنين حسام

وقرر رئيس جامعة القاهرة إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيق لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

 

من هي حنين حسام

وأشار الدكتور الخشت إلى أنه فور تلقي الرسائل تم إجراء بحث عن اسم الطالبة لمعرفة من هي حنين حسام بين كليات الجامعة ، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

 

اقرأ أيضا: 

رواد السوشيال ميديا عن حنين حسام: "مش عايزة تعترف بغلطها"

 

الطالبة حنين حسام

وشدد رئيس جامعة القاهرة على أن الجامعة ستطبق أقصى عقوبة ضد الطالبة حنين حسام، والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة.

 

وقالت بعدها الطالبة حنين حسام إن هناك حملة عليها من بعض الأشخاص عن طريق فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وأضافت :”ده كان فيديو على استورى إنستجرام الخاص بى”.

 

وتابعت الطالبة حنين حسام : "لقيت ناس بعتتلى فيديو انتشر على فيس بوك لمذيع يتحدث عنى، وبصراحة المذيع لعبها صح لأنه قص الفيديو بتاعى من استورى إنستجرام وحللها على مزاجه، والـ لايفات شغل زيها زى أي شغل ". 

 

اقرأ أيضا: 

القبض على الطالبة حنين حسام لتحريضها علي الفسق والفجور

 

وقالت : "الممثلين دلوقتى بقوا يطلعوا يعملوا لايف، هل ده معناه أن الفنانين بيشتغلوا فى الدعارة؟ وفيه برنامج اسمه "لايكي" زى تيك توك وفيه جزء خاص باللايفات فى كل دولة فى العالم زى ما فى مشاهير عندنا فى مشاهير فى كل دول العالم بيعملوا لايفات”.

 

وأضافت: " قبل ما تعملوا حاجة أو تشيروها لأى شخص تحروا الدقة فيه شائعات بتطلع بتدمر سمعة الشخص من ورا اللى بتعملوه.. أنا ماطلعتش قولت كلمة خارجة فى الفيديو علشان أتمسك أنا أول مرة أعيط فى فيديو ده أنا حتى قولت أنا عاوزة أدب وأخلاق وما بحبش الحال المايل وطلبت بنات محجبة مش بنات عاديين".

 

وعلقت الطالبة حنين حسام على قرار إحالتها للتحقيق من قبل رئيس جامعة القاهرة قائلة: "أعتذر لبابا وماما وهراجع حساباتي مع نفسي". 

 

وألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على الطالبة حنين حسام، صباح اليوم الثلاثاء، بتهمة بث فيديو للتحريض على الفسق والفجور فى مأمورية أمنية تشكلت لضبطها. 

 

حنين حسام

وأكد مصدر أمنى أن قرار ضبط حنين حسام جاء بناء على قرار ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور . 

 

وأشار المصدر إلى أنه فور صدور القرار قامت مجموعة عمل بالبحث عن محل إقامتها وضبطها وتم التحفظ على بعض المتعلقات الشخصية ودلائل ارتكاب جرائم التحريض على الفسق وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة المختصة. 

 

اقرأ أيضا: 

شاهد.. الفيديو المتسبب في إحالة حنين حسام للتحقيق بجامعة القاهرة

 

ودخلت الطالبة حنين حسام فى نوبة من البكاء الهستيري أثناء القبض عليها قائلة: "أنا معملتش حاجة.. أنا بريئة.. الفيديوهات تم اقتصاصها" . 

 

وقالت حنين حسام إن والدها ووالدتها موافقين على جميع الفيديوهات الخاصة بها، موضحة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها.

Advertisements
الجريدة الرسمية