رئيس التحرير
عصام كامل

عزل ممرضة بمستشفى القرين والمخالطين لها بعد إصابة والدها بفيروس كورونا

ارشيفية
ارشيفية

أكد الدكتور أبو هاشم اسماعيل مدير مستشفى القرين المركزى بمحافظة الشرقية أنه تم فرض عزل ذاتي علي إحدى الممرضات بالمستشفي واثنين من زميلاتها بعد إخطاره بإصابة والد الممرضة بفيروس كورونا المستجد (يعانى من مرض مزمن) ومنحهم اجازة لمدة 15 يوما كاجراء احترازي ووقائي.

 

واضاف مدير مستشفى القرين في تصريحات خاصة لـ"فيتو" انه تم الانتهاء من تعقيم وتطهيرات المستشفي بالكامل والمنطقة الكائن بها الاصابة والتنبية على العاملين وجيران المصاب حال شعورهم بظهور أية أعراض عليهم تخص فيروس كورونا إبلاغ الجهات المعنية والتزام منازلهم لحين إجراء الفحوصات اللازمة.

 

اقرأ ايضا..

حميات الزقازيق: تسجيل 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

 

 

يذكر أن الشرقية شهدت الأيام الماضية ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا معظمهم للعائدين من خارج المحافظة أو العاملين بقطاع السياحة وتم نقلهم لمستشفيات العزل بعدة محافظات وتماثل بعضهم للشفاء فيما كانت حالة الوفاة الوحيدة لسيدة أربعينية مقيمة مركز أولاد صقر.

 

اقرأ ايضا: 

حميات الزقازيق: اكتشاف حالة ثانية مصابة بفيروس كورونا في الشرقية

 

وشددتالمحافظة على اتخاذ حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من الفيروس وفي حالة الاشتباه بوجود أى حالات مصابة يتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية حيالها وذلك في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة كافة مواطنيها وعدم انتشار أي أوبئة داخل الأراضي المصرية.

الجريدة الرسمية