رئيس التحرير
عصام كامل

متعاف من كورونا في بنها يوجه رسالة للمصريين

حاتم سعد موظف بالتربية
حاتم سعد موظف بالتربية والتعليم وابن قرية بطا ببنها المتعاف

وجه حاتم سعد موظف بالتربية والتعليم وابن قرية بطا ببنها المتعافى من فيروس كورونا المستجد والذي أعلنت وزارة الصحة تعافيه من المرض وخروجه من مستشفى العزل اليوم رسالة لكل المصريين بضرورة الالتزام بالبيوت لمواجهة كورونا.

وقال في رسالة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:  "الناس تقعد فى بيوتهم لمدة أسبوعين علشان نقدر نحاصر الفيروس ونحافظ على أولادنا وآبائنا الكبار والمرضى والوقاية خير من العلاج وحتى لا نجهد موارد الدولة واللى يقدر يتبرع للبلد أو مستشفيات العزل يتبرع بسرعة".

وأضاف حاتم في رسالته: الحمد لله رب العالمين.. قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللهُ لَنَا" و"إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا".. أسجد لله شكرًا على نعمته علي وقد أتم شفائي نهائيًا من كورونا بعد عمل مسحتين وتحليلين دم متتاليتين  بفضل الله أولًا وأخيرًا ثم دعواتكم المتواصلة المخلصة اغمرتونى بحبكم وهذا سيزيد خدمتي لله رب العالمين ثم حضراتكم.

أهالي شبين القناطر يستقبلون ممرضا متعافي من كورونا بزفة بلدي| فيديو

وتابع: "الحمد لله الذى رد لي ثوب العافية بعد أن انقطع علاج الأرض وكان معي زملاء لى فى الغرفة خرجوا واحدا تلو الآخر وأنا لم أشف بعد ولكننى كنت على يقين أن الله تعالى يختبر قوة إيمانى وصبرى وكنت حينما أسمع أن العينة إيجابية يعنى لم أشف أحمده سبحانه وأقول “إِنَّا للهِ وِإِنَّا إِلَيهِ رَاجُعُونَ” حتى تحركت الصخرة".

الجريدة الرسمية