رئيس التحرير
عصام كامل

"مفيش أعياد ربيع".. محافظ الشرقية للأهالي: "محدش يخرج من بيته"

جتماع مجلس المحافظين
جتماع مجلس المحافظين عبر الفيديو كونفرانس

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن بغلق الحدائق والمتنزهات العامة بالكامل خاصة مع اقتراب أعياد شم النسيم، تحسباً لعدم خروج المواطنين والذهاب إلي الحدائق لقضاء أعياد الربيع و شم النسيم لما تمثله التجمعات من خطورة في زيادة إمكانية انتشار الفيروس.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء عقب اجتماع مجلس المحافظين الذى انعقد صباح اليوم عبر الفيديو كونفرانس.

اقرأ ايضا..

إعدام نصف طن لحوم وأسماك مدخنة في العاشر من رمضان| صور

 

وأضاف المحافظ أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ قرار غلق الحدائق والمتنزهات غلقا كاملا، مع استمرار تنفيذ أعمال النظافه والتطهير والتعقيم بالشوارع والميادين والحدائق مشددا على ضرورة السيطره الكاملة على الأماكن والحدائق المفتوحه لعدم إتاحة الفرصة أمام المواطنين لافتراش الأرض لقضاء أعياد الربيع وشم النسيم.

وأكد استمرار حملات إزالات التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية والتصدي بكل حزم وقوة لأعمال البناء المخالف والعشوائى وتنفيذ الازالة الفورية فى المهد واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ ايضا..

التحفظ علي عربة مأكولات متنقلة وإيداعها بمخازن الشرقية

أكد محافظ الشرقية على ضرورة توعية المواطنين بعدم الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات حفاظا عل صحتهم وسلامتهم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد مناشداً  أهالى المحافظة مجدداً بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره ،حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

الجريدة الرسمية