رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة ظهور براد بيت وجينفر أنيستون معا في برنامج جديد

جينفر أنيستون وبراد
جينفر أنيستون وبراد بيت

انتشرت الكثير من التساؤلات في الفترة الأخيرة حول قرار نجمي هوليوود والزوجين السابقين براد بيت وجينفر أنيستون بالتحدث عن علاقتهما في مقابلة تلفزيونية، وأن هذا التساؤل انتشر بكثافة بين عشاق ومحبي النجمين حتى أن الكثير منهم أعلن عن انتظار هذا اللقاء والذي سيضم بالتأكيد الكثير من أسرار علاقتهما.

 

وبعد تداول التقارير التي تشير أن النجمين سيظهران معا بلقاء يحمل الكثير من المفاجآت نفي تماما موقع "جوسيب كوب" ما تردد وأكد أنها شائعة بهدف لفت الأنظار ولضمان المزيد من القراء للموقع الذي نشر الشائعة.

جينفر أنيستون: "شعرت بالإحباط بسبب خسارة أول دور في حياتي"

وبعد التواصل مع أحد المقربين من براد بيت أشار الموقع أنه لا توجد أي مقابلات أو جلسات تجمع براد وأنيستون مع بعضهما وأن كل الأخبار المنتشرة مجرد شائعات غرضها لفت الانتباه.

 

ويزعم تقرير صادر عن موقع "NW" أن الزوجين السابقين يخططان للظهور في مقابلة تلفزيونية شاملة لإعطاء معجبيهما تفاصيل حول علاقتهما الحالية والتي تشغل بال الملايين.

 

حيث يزعم مصدر أنه بعد الكثير من التكهنات العامة التقى النجمان في عدد من حفلات توزيع الجوائز والمناسبات الكبرى التي أقيمت مؤخرا في هوليوود، وكانت جينفر في ذلك الحين ترتدي خاتم من الماس، إضافة الي قضاء الثنائي عطلة مكسيكية مشتركة.

 

فبعد كل ذلك النجمان جاهزان الآن للكشف عن تفاصيل علاقتهما الجديدة، ويؤكد الموقع أن الثنائي قررا أن يكشفا مدي اهتمامهما ببعضهما البعض وتمسكهما ببعضهما و هو الشعور الذي لم ولن يتغير.

 

والآن ومع تقدم العمر تأتي الحكمة حيث أصبحت أنيستون وبيت أكبر سنا وإنهما يشعران بالراحة أكثر عند مناقشة تفاصيل حياتهما الشخصية خاصة مع الأصدقاء المقربين مثل إلين دي جينريس وأوبرا وينفري.

 

واستكمل المصدر مؤكدا أن براد بيت يأمل أن تنتهي معركته التي استمرت أربع سنوات مع الزوجة السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي لكي يبدأ الآن حياته الجديدة.

الجريدة الرسمية