رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ممثل لبناني بفريق عمل مسلسل "La Casa De Papel".. تعرف عليه

la casa de papel
la casa de papel
أثارت الشخصية الشريرة الجديدة والذي يحمل اسم "غانديا" في المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel" جدلا كبيرا على مواقع التواصل بسبب إتقانه الدور بشكل كبير وجعل الكثير من الناس يكرهونه بسبب تقمصه دور الشخصية الشريرة.
 
وإليكم اشهر معلومات عن النجم هوفيك كوشكيريان، المعروف بشخصية "غانديا" في مسلسل "La Casa De Papel". 
 
 
ولد هوفيك كوشكيريان، المعروف باسم "بوغوتا" في الموسم الرابع من المسلسل الأكثر مشاهدة في الفترة الأخيرة "la casa de papel"، في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1972، وقضى كوتشكيريان السنوات الثلاث الأولى من حياته في لبنان مع والده الأرمني ووالدته الإسبانية.
 
  ومع بداية الحرب الأهلية، قررت عائلة كوشكريان الهجرة بعيدا من الحرب إلى إسبانيا، وهناك افتتح والد هوفيك بارًا، إذ عمل النجم حين كان مراهقا كنادل، وعندما بلغ هوفيك سن العشرين انتقل إلى مدريد حيث افتتح صالة رياضية بعد 3 سنوات تم إغلاقها في وقت سابق، في عام 2015، بعد حوالي 20 عامًا من العمل. 
 
 

 

 
في عام 1996، فاز هوفيك بأول بطولة كيك بوكسينج، وبعد عدد من السنوات، أصبح محترفًا واستمر في تحقيق الانتصارات: 15 انتصارًا وخسارة واحدة على مدار مساره الرياضي القتالي، قبل تعليق قفازاته في عام 2005.. لاحقا، انجذب هوفيك نحو فنون الدفاع عن النفس، وكونه يمتلك حسا فكاهيا، شجعه أحد أصدقائه على الـstand up comedy، وبعد الدخول في المجال تلقى عروضا في البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة، وفاز بالعديد من الجوائز.
 
وبداية مسيرته في التمثيل الدرامي مرتبطة بأيقونة لبنانية أخرى: الكاتب والممثل والمخرج المسرحي وجدي معوض، إذ مثل إحدى كتاباته وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وبعد عدد من الأدوار أصبح الآن يرتدي بذلة حمراء مشهورة باسم "بوغوتا" في أحد أشهر العروض العالمية  La Casa de Papel.
Advertisements
الجريدة الرسمية