رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاء الشربيني يستعرض تفاصيل حملة حماة الوطن لمواجهة كورونا

علاء الشربيني
علاء الشربيني
Advertisements

استعرض الشيف علاء الشربيني في حلقة برنامجه "أحلى أكلة" الذي يقدمه على قناة on، تفاصيل مبادرة حملة حماة الوطن لمواجهة فيروس كورونا الجديد في مصر.

وقال هشام سويلم أمين العلاقات العامة بحزب حماة الوطن، إن الحزب يعمل على مدار السنة ولكن تدخل بسبب كورونا لمساعدة مؤسسات الدولة عبر تطهير بعض أقسام الشرطة في القاهرة، والشهر العقاري ومكاتب الصحة وبعض المساجد والكنائس وأيضًا وسائل المواصلات العامة، مشيرًا إلى أن أصحاب هذه المجهودات هم شباب الحزب. 

تفاصيل أول حلقة لعلاء الشربيني بعد العودة من رحلة العلاج

وتابع سويلم أن كل الجهود التي نفذها الحزب لمواجهة كورونا، تتم عبر اجتهادات شخصية سواء بالجهد أو المال، وكأمانة القاهرة يرأسهم اللواء فاروق مجاهد ويعطي تعليمات بخطة العمل بالمحافظة ودوائرها، ليتم تجميع شباب الدوائر لتنفيذ هذه الأعمال الوقائية.

ولفت إلى أنه على مستوى القاهرة هناك 3200 شاب تابع للحزب تطوعوا في عمليات التطهير، كما تم أيضًا تنظيم عملية دخول المواطنين لصرف المعاشات حفاظًا على سلامة وصحة المصريين.

متابعًا أن هناك جهودا أخرى للحزب وتم عمل كشوف بأسماء العمال الذين يعملون بـ "اليومية" وإرسال شنط وكراتين غذاء لهم بعد تضررهم من كورونا.

برنامج أحلى أكلة يذاع من السبت إلى الأربعاء من الثانية حتى الثالثة والنصف، ويقدم جدول للاكلات بحيث يعرض يوم السبت أسماك والأحد أكلات شعبية والاثنين أكلات للدايت والأطفال والثلاثاء أكلات العزومات والأربعاء مسابقة بين المشاهدين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية