رئيس التحرير
عصام كامل

حملات بقنا لإزالة حالات التعدي علي أملاك الدولة ومخالفات البناء

اللواء اشرف الداودي
اللواء اشرف الداودي محافظ قنا
صرح اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، أن الوحدات المحلية لمراكز فرشوط والوقف وقـفط  قامت بعدة حملات لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي بالتنسيق مع وحدة استرداد اراضي أملاك الدولة بقنا وقوات الشرطة من مديرية أمن قنا أسفرت عن إزالة 4 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة ومخالفة بناء بدون ترخيص .

 

واوضح المحافظ، أن الحملة نجحت في إزالة 3 حالات تعد بالمباني على أراضي أملاك الدولة بمركز فرشوط بمساحة 786 متر مربع  وإزالة حالة واحدة تعدي  بالمباني علي اراضي املاك الدولة بمركز الوقف بمساحة 950 مترا مربعا بالإضافة إلى إزالة حالة بناء بدون ترخيص بمركز قـفط بمساحة137 مترا مربعا.

 واشار الداودي الي استمرار  تنفيذ حملات الإزالة للقضاء علي كافة أشكال التعديات ومخالفات البناء بمختلف مراكز المحافظة  ، وأضاف أنه طبقا لتوجيه رئيس مجلس الوزراء وتعليمات السيد وزير التنمية المحلية سيتم تحويل المخالفات الي النيابة العسكرية في ظل قانون الطوارئ .

زراعة 700شحرة وصيانة كشافات طريق ابوشوشة في قنا

يأتي ذلك في اطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات علي اراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي خاصة مع من يستغلون اجراءات الدولة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي .

الجريدة الرسمية