رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد: تسليم ٩٠٪ من شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى 

محافظ بورسعيد بورسعيد
محافظ بورسعيد بورسعيد أثناء متابعة تسليم شرائح التابليت

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء عن تسليم ٩٠٪ من شرائح التابلت لطلاب الأول الثانوى منذ بدء إجراءات تسليم الشرائح للطلاب. 

وأشار إلى أن المستهدف لاستلام شرائح التابلت من طلبة أولى ثانوى عام ٤٥٠١ طالب وطالبة، وتم تسليم ٤٠٤١ طالبا وطالبة حتى الآن، وذلك فى إطار خطة وزارة التربية والتعليم لمنع التكدس والتزاحم فى المدارس حفاظا على صحة ابناءنا الطلاب لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد. 

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد خصصت ١١ مركزا بالمدارس لتوزيع الشريحة تخدم كافة مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة وعددها ٢٩ مدرسة ما بين الحكومى والخاص، مضيفا أن توزيع شرائح التابلت بدأت من يوم الإثنين لطلاب الصف الأول الثانوى. 

وكيل "تعليم بورسعيد" يتفقد مراكز توزيع شرائح التابلت على طلاب أولى ثانوي | صور

ما أوضح محافظ بورسعيد أن المحافظة حرصت على توفير كل سبل الراحة والأمان للطلاب وأولياء الأمور أثناء حصولهم على شرائح التابلت، وكذلك اتباع الإرشادات والتعليمات الخاصة بالصحة العام للمواطنين وكافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية، لمنع الاختلاط وتوفير مناخ آمن فى ظل الأوضاع الراهنة، مؤكدا أن الدولة المصرية حريصة كل الحرص على الخروج من هذه المرحلة بسلام وسلامة المواطنين تأتي فى المقام الأول لتخطى هذه الفترة الحرجة.

الجريدة الرسمية