رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو أنور: لا يجوز إلغاء مسابقة مواليد 99 في الموسم الجديد

عمرو أنور المدير
عمرو أنور المدير الفني لشباب الأهلي

أكد عمرو أنور المدير الفنى لفريق الشباب لكرة القدم بالنادى الأهلي مواليد ١٩٩٩، عن امله فى استكمال المباريات المتبقية من دورى الجمهورية لهذا الموسم واستئناف النشاط الرياضى، رغم صعوبة ذلك، فى ظل عدم وضوح الرؤية إلى الآن. 

وقال أنور إنه يأمل فى استكمال الموسم والفوز بلقب دورى الجمهورية وتتويج المجهود الكبير الذى بذله اللاعبون على مدار الموسم، خاصة أن أهلي 99 يتربع على الصدارة، قبل ٧ جولات من نهاية الموسم. 

وأضاف أنور قائلًا: “حتى لو لم يكتمل الموسم فقد حقق الفريق الكثير من أهدافه حيث قدم اللاعبون مستويات مميزة طوال الموسم وأظهر كل منهم قدراته بشكل رائع.. استطعنا تنويع أدوارهم والاستفادة من كل لاعب فى أكثر من مركز والجميع كان على قدر المسئولية وهذا ما ظهر من خلال النتائج المميزة والانتصارات المتتالية التى حققها الفريق وعدم الهزيمة سوى مرة واحدة فقط خلال ٢٧ مباراة ”. 

وأشار أنور إلى أن لديه تصورا كاملا عن جميع لاعبى الفريق وهناك أكثر من لاعب من شباب الأهلي يستحق فرصة للتواجد مع الفريق الأول، وهو ما سيؤكده فى تقريره عن هذا الموسم. 

اتجاه في الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف

وشدد أنور على أنه لا يجوز إلغاء مسابقة مواليد ١٩٩٩ فى الموسم المقبل حتى لا يتعرض هذا الجيل من اللاعبين لظلم كبير، خاصة أنه يحتاج لخوض موسم آخر فى منافسات دورى الشباب حتى يكون لديهم فرصة كبيرة للتواجد فى صفوف الفريق الأول بأنديتهم أو من أجل تسويق أنفسهم بشكل جيد. 

واختتم أنور تصريحاته مؤكدا أنه يتواصل مع لاعبى شباب الأهلي باستمرار رغم إيقاف النشاط الرياضى، ويطالبهم بالاستمرار فى أداء التدريبات البدنية من أجل الحفاظ على لياقتهم، وعدم الإفراط فى تناول الطعام من أجل المحافظة على الوزن المثالى.   

الجريدة الرسمية