الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

نجل عم حلمي طولان يطلق مبادرة توفير الخضروات بسعر الجملة بالمنوفية

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

في أحلك اللحظات دائما ما يبرهن أهالي الأرض الطيبة في شمال الدلتا وبالتحديد في محافظة المنوفية، علي أن الخير لازال موجودا، لتبث الأمل في نفوس الجميع.



 

حسام طولان نجل عم الكابتن حلمي طولان المدرب الأشهر وأحد رموز نادي الزمالك، قرر أن يدشن مبادرة لتوزيع الخضراوات والفاكهة على سيدات قرية شمياطس بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، مغلفة تغليفًا صحيا وبسعر الجملة.

 

"خليك في بيتك وهنجيبلك طلباتك" عنوان المبادرة التي أطلقها طولان مستعينا بشباب من القرية قموا بإحضار ملابس معقمة واستخدموا الماسكات والجوارب وقاموا بتعبئة وتغليف الخضراوات والفاكهة استعدادا لتوصيلها للأهالي.

 

تحمل طولان ومجموعة الشباب القائمة علي المبادرة نفقات مواد التغليف والتوصيل للمنازل كمساهمة منهم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد والقرارات التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

"كمامة وبالطو أبيض وجوانتي" الزي الرسمي الذي يرتديه المشاركين في مبادرة توفير الخضروات للمنازل، مع تخصيص رقم هاتف محمول للتواصل من خلاله وطلب الاحتياجات من أجل توصيلها مجانا للأهالي.

 

ولاقت المبادرةرواجا كبيرا بقرية شمياطس مما دفع القرى الأخري لمطالبة القائمين عليها بتعميمها في مركز الشهداء بالكامل، وتدخل رئيس المدينة محاولا المساعدة بتوفير سيارة وسائقين لتوصيل الخضروات لمنازل الأهالي منعا لإحداث تجمعات بالشوارع أو بمنفذ التغلفة.

 

طولان والشباب المشاركين معه قاموا بتعقيم المساجد والشوارع الرئيسية والمنازل بالقرية مع بدء الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما قاموا بتعقيم المساجد وذلك قبل إصدار وزارة الأوقاف قرارا بغلقها لمنع التجمعات.

 

اقرأ أيضا: 

المنوفية تواجه كورونا بـ 3 قرارات

 

ولم تكن تلك المبادرة الأولى التي يطلقها طولان والشباب بالقرية بل بدأت مع عاصفة التنين حيث ساهموا في شفط تجمعات مياه الأمطار وتصريفها من الشوارع الرئيسية والجانبية ورفع المخلفات من شوارع القرية، كنوع من أنواع المساهمة مع الوحدة المحلية نظرا لقلة المعدات المخصصة لذلك.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067