رئيس التحرير
عصام كامل

سوق "بنى شبل" يتحدى كورونا.. زحام وتكدس الباعة والزبائن | فيديو

اسواق تتحدى قرارات
اسواق تتحدى قرارات الحكومة

شهد سوق قرية بنى شبل التابعة لمركز الزقازيق تكدسا وزحاما شديدين من قبل الباعة الجائلين والزبائن المقبلين لشراء احتياجتهم على الرغم من مطالب الدولة للمواطنين بالابتعاد عن التجمعات وأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كرورنا المستجد.

 

وكان  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع شرطة المرافق بالاستمرار في حملات فض الأسواق وعدم السماح بإقامتها خلال تلك الفترة التي تتطلب من الجميع الالتزام وعدم التهاون للحد من التجمعات ولتقليل فرص نقل العدوى بين المواطنين.

اقرأ ايضا..لمواجهة كورونا.. رش وتطهير أماكن الأسواق والمناطق المحيطة بها في الشرقية

 

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري مديريتي الزراعة والطب البيطري والإدارات التابعة لهما، بتجهيز المعدات والمواد المستخدمة في أعمال رش وتطهير أماكن الأسواق والسويقات الشعبية والمناطق المحيطة بها بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

اقرأ ايضا..لمواجهة كورونا.. رش وتطهير أماكن الأسواق والمناطق المحيطة بها في الشرقية

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار تكثيف الحملات على قاعات الأفراح ودور المناسبات والمقاهي والكافتيريات للتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ قرار الغلق وسحب الشيشة وأدوات التدخين منها كاجراء احترازي وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.

الجريدة الرسمية