رئيس التحرير
عصام كامل

أربعة مطربين يطرحون أغاني جديدة في "عيد الأم"

حماده هلال
حماده هلال

تقديراً لدور وقيمة الأم في حياة الأسرة، يتم الاحتفال بست الحبايب داخل كل منزل في يوم 21 مارس، وكما جرت العادة يقدم الأبناء الهدايا كنوع من الشكر والتعبير عن الامتنان والتقدير لدور الأم، وتختلف الهدايا باختلاف الأسرة وطبيعتها وثقافتها.

وفي هذا الإطار طرح 4 فنانين أغاني جديدة لهم بمناسبة عيد الأم لتقديمها كهدية لست الحبايب ليشكروها على التحمل والمساندة لهم  طوال رحلة حياتهم.

وطرح النجم حماده هلال أغنية "ست الناس" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وقال إنها ليست إهداء لوالدته فقط، بل إهداء لكل أم أدت رسالتها مع أبنائها ، وغنى "يا وخدانا وضمّانا في حضنك ضم ، يا لّمانا وحسّانا يا أم بمعنى كلمة أم".

أحمد مجدي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته في عيد الأم

كما أهدت النجمة كارمن سليمان والدتها أغنية " حنان الدنيا " التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الشهير فيس بوك ، وعلقت عليها " أمي انتي الوحيدة اللي في دمي ومفيش في قلبي مكان أكبر من حبي ليكي".

أيضاً الفنانة شيماء ناجي نجمة برنامج "ذا فويس" طرحت اليوم أغنيتها الجديدة "أغلى هدية" على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وغنت "حبيت أنا أسيب علامه، غنيت أنا قلت حبك يكفي كل الدنيا ديا" .

وطرح المطرب الشاب مصطفى طايع أغنية "ياما وحشتيني" ويهديها لكل إنسان فقد أمه في عيد الأم

الجريدة الرسمية