رئيس التحرير
عصام كامل

فض حفل زفاف بالقوة في "أبوحماد" بالشرقية | صور

حملات علي قاعات الافراح
حملات علي قاعات الافراح بالشرقية

فاجأ الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد حفل زفاف عروس خالف قرار رئيس الوزراء ومحافظ الشرقية وأقاموا حفل الزفاف في قاعة أفراح بمدينة أبوحماد.

وطلب رئيس المدينة من صاحب قاعة الأفراح الغلق الفوري والامتثال لقرار الحكومة والدكتور ممدوح غراب وإخلاء القاعة من التجمع وفض العرس.

اقرأ أيضا..لمواجهة كورونا.. تعقيم وتطهير مديرية أمن الشرقية وإدارتها | صور

جاء ذلك خلال حملة قادها رئيس مركز ومدينة أبوحماد علي قاعات الأفراح ولوحظ إقامة حفل زفاف بإحدي القاعات ليلا، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار العدوي ومواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات .

اقرأ أيضا.."زفوها لقبرها في ليلة العمر".. تشييع جنازة عروس ههيا بالشرقية | صور

ومن جانبه أكد الدكتور جلال عبد الكريم أن الدولة تحافظ على الجميع ولا تتعسف مع أحد، وأن هذا القرار جاء في مصلحة المواطنين دون أدني اعتبار لأي شيء آخر سوي الحفاظ على الصحة العامة، وأن هذا الإجراء لفترة مؤقتة حتي تعبر هذه الفترة بأمان مشددا علي الجميع باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للتأكد من تنفيذ هذا القرار،كما وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال القاعة المخالفة وغلقها علي الفور .

اقرأ أيضا..سقطت بفستان الفرح عند الكوافير.. وفاة عروس بشكل مفاجئ في ليلة زفافها بالشرقية

رافق “عبد الكريم” خلال الحملة نائبا رئيس المركز والعميد عمرو مندور مأمور مركز شرطه أبوحماد ومسئول قسم تحسين البيئة ومسئول الإشغالات والتفتيش والمتابعة.

الجريدة الرسمية