الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيف تقضي هايدي كلوم أيامها منتظرة نتيجة تحليل فيروس كورونا | صور

هايدي كلوم
هايدي كلوم

من الممكن أن تتلقى عارضة الأزياء الأمريكية وعضو لجنة تحكيم "America's Got Talent" "هايدي كلوم" نتائج اختبار فيروس "كورونا" في أي لحظة، وهي تخضع للحجر الذاتي منذ أن أصيبت في 7 مارس.



وتخضع “كلوم” البالغة من العمر 46 عامًا للحجر الصحي الخاص في قصرها الفخم الذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار، والذي يقع في بيل إير التي تحظى بشعبية بين نخبة المشاهير والعاملين في مجال الترفيه.

هايدي كلوم تقبل زوجها عبر الزجاج بسبب كورونا (فيديو)

اشترت “هايدي” في الأصل القصر المصمم على الطراز الجورجي في عام 2013 من زميلها الفائز بجائزة إيمي إد وينبرجر، والذي اشتهر بتأليف وإنتاج عروض مثل The Cosby Show، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي يوم الأربعاء، قامت كلوم التي تمتلك 17.2 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، بنشر مقطع فيديو لكلبها الأيرلندي من فصيلة "ولف هاوند" التاريخية وهو يجري على مساحة أربعة فدادين.

 

 

وتبلغ مساحة القصر الذي تمكث فيه هايدي حاليًا 11 ألف قدم مربع، والذي يضم ست غرف نوم وتسعة حمامات، ويضم أيضًا صالة رياضية، أستوديو للرقص في الطابق الثالث وقبو نبيذ ومطبخا ريفيا ومساحات معيشة كبيرة.

ويوم الإثنين، أخبرت كلوم أحد المعجبين أنها ستحصل على نتائج اختبار COVID-19 يوم الخميس، إلا أنها لم تكشف عنه حتى الآن، علمًا بأن اختبار زوجها الثالث توم كاوليتز كان سلبيًا.

 

 

وقالت: "من أجل أن نكون آمنين، سنبقى منفصلين حتى نحصل على نتائج اختبارات كورونا الخاصة بنا"، وتابعت: "نحن لا نريد نشر الجراثيم والمخاطرة حتى لا يصاب الآخرون بالمرض.. حتى بعضنا البعض! بقدر ما أريد أن أعانقه وأُقبله، من الأهم أن نفعل الشيء الصحيح وليس أن ننشره أكثر".

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067