الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيف أثر انتشار فيروس كورونا على نجوم هوليوود | صور

كاتي بيري
كاتي بيري

مع انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع حول العالم خلال الآونة الأخيرة، بدأ يتحرك بعض النجوم من أجل التصدي للمرض المميت، إما بتوعية الناس أو بإطلاق مبادرات وقائية تساهم في التقليل من مخاطر الإصابة واحتواء المرض.



ولكن في المقابل، بدأ بعض المشاهير يشعرون بحالة من القلق على مسيرتهم المهنية وعلى عائلاتهم، في ظل التحديات غير المسبوقة التي باتوا يشعرون بها نتيجة تفشي مرض كوفيد-19، وتسببه في وفاة وإصابة الآلاف في كثير من دول العالم مؤخرا.

توم هانكس يخرج من الحجر الصحي ويرافق زوجته إلى المنزل

وتستعرض “فيتو” الطريقة التي أثر بها كورونا على بعض المشاهير:

 كاميلا كابيلو:

أثّر المرض على النجمة بطريقة غير متوقعة؛ إذ اتخذت شركة سوني، المنتجة لفيلهما الجديد Cinderella، قرارا بوقف التصوير لأسبوعين على الأقل.

 

أولجا كوريلينكو:

كشفت النجمة أولجا كوريلينكو عن التزامها المنزل عقب علمها بإصابتها بفيروس كورونا.

 

 

إدريس إلبا:

أظهرت نتائج التحاليل إصابة النجم البريطاني، ادريس إلبا، بالفيروس القاتل، ومن ثم خروجه عبر تويتر بعد إعلانه عن ذلك ليعرب عن شجاعته وعدم خوفه من المرض، مطالبا كل المتابعين بضرورة التزام الهدوء قدر المستطاع أثناء الأزمة.

 

أرنولد شواريزنجر:

كشف النجم شواريزنجر عن اضطراره لاتباع بعض التغييرات بغية حماية نفسه وأسرته، وتقديمه في تدوينة على إنستجرام بعض النصائح لمن هم فوق الـ 65 عاما.

 

 

توم هانكس:

كشف هانكس عن إصابته وزوجته، ريتا ويلسون، بفيروس كورونا المستجد؛ إذ كانا أول نجمين من النجوم الكبار في هوليوود يعلنان عن حقيقة إصابتهما بالمرض.

 

 

إدريس إلبا يكشف سبب إصابته بفيروس كورونا

هايدي كلوم:

أعلنت النجمة عن انعزالها وزوجها، توم كوليتز، عن بعضهما بعضا، بعد تفشي كورونا؛ إذ أكدا أنهما يعيشان حاليا في أجواء من الحجر الذاتي، وانها احست بأعراض المرض لذلك خضعت لتحليل للكشف عنه وتنتظر نتيجته.

 

أفريل لافين:

أُجبرت المغنية الشهيرة على إلغاء جولة عالمية كانت تخطط للقيام بها في أعقاب إطلاقها ألبومها الأخير، Head Above Water، في ظل تخوفها من تداعيات فيروس كورونا وما قد يطال جمهورها في تجمعات الحفلات التي كانت ستحييها.

 

 

ألي إكس:

أعلنت المغنية الكندية عن إحباطها وضيقها بعد شعورها بأعراض الإصابة بالفيروس بعد سفرها لأوروبا، فضلا عن عجزها كذلك عن الخضوع لاختبار.

 

 

جاريد ليتو:

تغيرت حياته بطريقة غير متوقعة تزامنا مع تفشي كورونا؛ إذ أعلن عن دخوله منذ 12 يوما في عزلة انفرادية بالصحراء، وتوقفه عن استخدام الهاتف وأي سبل اتصالات حديثة وعدم معرفته ما يدور بالخارج.

 

 

كريستوفر هيفجو:

أصيب الممثل النرويجي وبطل مسلسل "صراع العروش"، بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أعلنه بنفسه لمتابعيه عبر حسابه على إنستجرام.

 

 

كاتي بيري:

أعلنت النجمة كاتي بيري عن إلغاء كافة ارتباطاتها لاسيما وأن تفشي مرض كورونا المستجد تزامن مع الإعلان عن خبر حملها؛ ما جعلها تخشى على جنينها وحملها.

 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067