رئيس التحرير
عصام كامل

الأم المثالية بالغربية: ربيت أولادى علي التحلي بالأخلاق الكريمة والصلاة في وقتها

الام المثالية بالغربية
الام المثالية بالغربية

التقت " فيتو" الأم المثالية، والدة الشهيد البطل ضابط صف عمر شعبان قطرب بقوات الصاعقة بمحافظة شمال سيناء ابن قرية سندبسط التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، والذى استشهد يوم التاسع من نوفمبر عام 2019  في مشهد مهيب بحضور الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

وقالت أمينة فتحى هلال الأم المثالية لشهيد القوات المسلحة والبالغة من العمر 45 سنة في تصريحات خاصة إنها ربة منزل ووالدة لثلاثة أبناء عملت على تربيتهم منذ الصغر علي التحلي بالأخلاق الكريمة وقضاء فروض الصلاة في وقتها بالمسجد المجاور للمنزل .

التضامن الاجتماعي بالغربية تقرر تعليق العمل بالحضانات

وأضافت : كان عمر أصغر أولادي وكان دائم  الصلاة وحفظ القرآن وكان يؤذن بمسجد المنطقة، كنت أتحدث إليه دائما لتقديم طلب لنقله من منطقة رفح خوفا عليه ، ولكن رفض الانتقال وأصر على محاربة الإرهاب، وكان يتمنى الشهادة منذ التحاقه بالقوات المسلحة ، موضحة أن يوم استشهاده كان يوم إجازته، وكان يوجد مداهمة وتعرض أحد زملائه لوعكة صحية وأصر عمر على الخروج للمداهمة مكانه.

وأشارت إلى أنها فازت بأعلى مكانة في الدنيا وهي والدة الشهيد والتي ستظل تفتخر به طوال حياتها، مضيفة: إنها سعيدة بهذا التكريم من الدولة التي لا تنسى أبناءها الشهداء وأسرهم في جميع المناسبات التي تمر بها ، ووجهت الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام الكبير بأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

الجريدة الرسمية