رئيس التحرير
عصام كامل

ميكانيكي يحطم رأس عاطل بسبب أجرة إصلاح دراجة بالقليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

انهال ميكانيكي بذراع تشغيل موتوسيكل حديديه بالضرب علي رأس عاطل حتي الموت في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف علي ثمن إصلاح دراجة نارية في قليوب جري نقل الجثة للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تلقى العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بناحية قرية كوم أشفين مركز قليوب.

 

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من صلاح  ج س  26 سنة ميكانيكي دراجات ناريه وبين محمد      م      س 19 سنة  بدون عمل مصاب بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخل بالمخ وجري نقله لمستشفي المقطم التخصصي بالقاهرة وتوفي أثناء محاولة إسعافه .

وأوضخت التحريات أن السبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف بينهما علي قيمة إصلاح الدراجة النارية الخاصة بالثاني بورشة الأول تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأول علي الثاني بالضرب بأداة حادة" ذراع تشغيل دراجة نارية "محدثاً إصابته التي أودت بحياته .

ضبط تاجر قتل زوجته في قنا

بسؤال والد المتوفى المدعو  مصطفي س ع  مزارع  قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص  واتهم الأول بالتعدي على نجله وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

 

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتم بارشاده ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة .وتم التحفظ عليها كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4875 جنح مركز قليوب لسنة 2020 وتولت النيابة التحقيق  والتي أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

الجريدة الرسمية