رئيس التحرير
عصام كامل

"بسبب كورونا".. تأجيل امتحانات محو أمية 35703 دارسين بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

وافق الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تأجيل امتحانات محو الأمية “دورة أبريل 2020” والمقرر عقدها خلال الفترة من 18 مارس حتى 2 أبريل 2020 لحين إشعار آخر ويأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها القيادة السياسية بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس ومنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحفاظاً على صحة وسلامة المتقدمين لأداء الامتحانات للحصول على شهادة محو الأمية.

وكان عمرو شعلان مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالشرقية قد تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ للموافقة على تأجيل امتحانات دورة أبريل والمتقدم لها ”35703” دارسين للحصول على شهادة محو الأمية  نظرا لتعليق الدراسة بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لفترة مؤقتة ولمنع التجمعات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروسات والأمراض المستجدة ليقرر المحافظ تأجيل الامتحانات لحين شعار آخر حرصا على السلامة والصحة العامة للجميع.

غلق 286 مركزًا للدروس الخصوصية ومصادرة 75 شيشة بالشرقية | صور

على جانب آخر أعلن محافظ الإقليم اليوم أن المراكز التكنولوجية استقبلت ‪ نحو 6888 طلبا متنوعا المواطنين بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة خلال شهر فبراير الماضي.

الشرقية تنفي وجود حالات مصابة بكورونا في مستشفى الأحرار التعليمي

أوضح المحافظ أن الفترة الحالية تشهد ميكنة العمل الإداري في قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة وتوفيراً للوقت والجهد على المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة من الأجهزة التنفيذية.

الجريدة الرسمية