رئيس التحرير
عصام كامل

الصحة السعودية تعلن شفاء 3 حالات من المصابين بفيروس كورونا

محمد العبد العالي
محمد العبد العالي

طالبت وزارة الصحة فى المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، كافة المواطنين والمقيمين في البلاد على وقف التجمعات بكافة أشكالها، حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، محمد العبد العالي، خلال المؤتمر الصحفي اليومي حول مستجدات الفيروس في المملكة، شفاء 3 حالات من المصابين، في حين لا تزال 100 حالة حتى الآن في المستشفيات، وجميعها في وضع جيد باستثناء واحدة.

وبين أن 48 من المصابين هم من الذكور والبقية نساء، و54 من السعوديين والبقية من جنسيات مختلفة. وأضاف أن أي حالة وفاة لم تسجل في المملكة.

و أكد أن الخدمات الوقائية داخل المجتمع، شملت تعليق العديد من الأنشطة، مناشداً المجتمع التعاون على الرغم من اعتياده على نوع معين من الأنماط المجتمعية.

وشدد على ضرورة الالتزام بتوصيات الوزارة ألا وهي البعد عن المصافحة، والمداومة على غسل اليدين، بالإضافة إلى الابتعاد عن التجمعات، ووقفها بكافة أشكالها.

ودعا ضرورة الالتزام بالعزل الصحي الذاتي لكل قادم من خارج المملكة لمدة 14 يوماً على الأقل.

لأول مرة في تاريخها.. جلسة حكومة الاحتلال الأسبوعية عبر الفيديو كونفرانس  

يذكر أن السعودية أعلنت في وقت سابق وقف كافة الرحلات الدولية بشكل مؤقت لمدة أسبوعين، كما تم إغلاق كافة الأماكن الترفيهية في المجمعات التجارية، وإيقاف جميع المناسبات الاجتماعية العامة.

الجريدة الرسمية