رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم التبن في المنام.. وعلاقته بجمع المال الكثير بالواقع

رؤية التبن في المنام
رؤية التبن في المنام

التبن هو ما يقوم الفلاح باستخراجه من محصول القمح بعد حصاده ودرسه ويستخدم كعلف للدواب، وبما أنه يستخدم كعلف للدواب والتي لها أوجه عدة للاستفادة منها، وفسر الكثير من فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية التبن في المنام تدل على المال وكلما كثر التبن في المنام كثر المال في الواقع. 

 

التبن في الحلم سواء من رأى التبن في المنام رجل أو زوجة أو شاب أو عزباء فإنه يدل بشكل عام على المال سواء كان قليلًا أو كثيرًا، لأنه علف الدواب وهو خارج من الطعام وشريك التراب.

ومن يرى في المنام أنه يقوم بجمع التبن أو يحمله دل ذلك على مال وفير سوف يحصل عليه ربما كان ذلك في القريب وتعد هذه الؤية بشارة خير لمن يرى ذلك.

وقد تختلف رؤية حمل التبن والقيام بجمعه عمن يرى نفسه يدخل التبن بيته فهذا يدل على خير كثير من نصيب أهل هذا المنزل وتحمل لهم بشرى سارة.

 

تفسير حلم لعب القمار وعلاقته بالذنوب والمعاصي والقتال

ولكن إذا رأى شخص في المنام أنه يعطي شخصا يعرفه أو لا يعرفه تبن دل ذلك على قدوم الخير حسب كمية التبن التي حصل عليها منه وهذه بشرى خير للشخص الذي أخذ التبن في المنام.

أما من رأى نفسه في الحلم وهو يقدم التبن لحيوانات يملكها ويطعمها منه، دل ذلك على مكاسب وأموال قادمة له وازدهار في العمل وتغير كامل في حياته وتحقيق لبعض الأهداف التي يسعى إليها مثل أرباح كبيرة في تجارته إن كان تاجرًا أو زراعته.

 

تفسير حلم رؤية عمليات التجميل في المنام.. وعلاقته بالنفاق

ولكن من يرى في منامه أن هناك من يقوم بسرقة التبن الخاص به أو سرقته من منزله الذي يمتلكه دل ذلك على خسارته ماله بعامل السرقة وسوف يسرق منه ماله أو ضياعه منه عن طريق من يحتال عليه أو يخدعه ويسلبه ماله وعلى من يري ذلك أن يكون حذرا خلال فترة ما بعد هذا الحلم.

ومن رأى نفسه في المنام وهو يجمع التبن في شوال ويقوم بخياطته، دل ذلك على مال يجمعه وهذا الحلم يحمل بشرى سارة له، والله أعلم.

الجريدة الرسمية