رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 3 عاطلين بتهمة ترويج مخدر الفودو في السلام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابات، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة إتجار وترويج المخدرات "مخدر الفودو"، كما أمرت بإرسال المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيميائي، وإرسال تقرير مفصل عنها.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة قد تلقى بلاغا يفيد بأن قوة من إدارة مكافحة المخدرات، من ضبط  كلاً من"ع. ح. ا" 23 سنة عاطل ومقيم أبو رجيلة ـ السكة الحديد ـ دائرة قسم شرطة السلام أول، والسابق اتهامه في القضية رقم 5158 لسنة 2016م السلام أول "سلاح بدون ترخيص"، و"أ. ي. ح" 20 سنة عاطل ومقيم 3 شارع عمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة السلام أول. 

مصرع 4 عناصر إجرامية وإصابة مجند في تبادل لإطلاق النار بالدقهلية  

وعثر بحوزتهما المضبوطات التالية "كمية من الفودو المخدر وزنت 1.200 كيلو جرام، كمية من البودر المخدر وزنت 35 جراما، مبلغ مالي 380 جنيها" وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.     

كما تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط "م. س" 38 سنة عاطل ومقيم 18 حارة أحمد أبو المجد ـ دائرة قسم شرطة عين شمس والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 6607 لسنة 2018م الوايلي "مخدرات" وتواجده بدائرة قسم شرطة السلام، وبحوزته المضبوطات التالية "كمية من الحشيش المخدر وزنت 750 جراما، مبلغ مالي 1100 جنيه، هاتف محمول".   

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

الجريدة الرسمية