رئيس التحرير
عصام كامل

تفسيرحلم من يرى نفسه يغني في المنام.. وعلاقته بالجنون والتفكك الأسري

حلم من ير ينفسه يغني
حلم من ير ينفسه يغني في المنام

كثير منا يحب الاستماع إلى المطربين المتميزين بأصواتهم الأصيلة، ولكن الأمر مختلف في الحلم لأن الغناء من الرموز المُحذرة غالباً وتشير بأن الحالم سيقع في أزمة، كما أنه يشير إلى البهتان والضلال ولذلك حلم الغناء من الاحلام المزعجة .

اذا رأي شخص وهو في الواقع محتاج ويعاني من ضيق أحواله فسوف يصاب بالجنون  .

اذا رأي شخص في المنام انه يغني قصيدة شعرية، وكان لحنها جميل وهاديء، تكون هذة الرؤية فأل حسن وسيعود بالخير والنفع عليه.

ومن يري نفسه في منامه أنه مُنشد ويمدح سيدنا المصطفى وصفاته المحمودة، دل ذلك علي بشري تحمل له الخير  .

اذا رات المتزوجة في منامها أنها كانت جالسة مع زوجها ثم بدأت في الغناء بصوت رقيق وجميل، يبشرها بأن ستشفي من آلامها ويعم الخير كل أرجاء منزلها وسوف تستمتع هي وزوجها وأطفالها بحياتها.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام وعلاقته بزوال الهموم

اذا رات المتزوجة في المنام انها تغني فهذا  له تفسيرين، التفسير الأول يدل علي أن  شخصيتها قوية وتتحمل أعباء الحياة الزوجية ومسئولياتها دون ملل، وهذا التفسير لو حلمت بأن صوتها جذاب ولم يزعج الآخرين، أما التفسير الثاني يشير إلى تهربها من مسئولية منزلها، وإهمالها لكل حقوق زوجها وأطفالها لو رأت أنها تغني بصوت أجش أو رديء.

 لو رأت المتزوجة في حلمها شاب يغني، وكان يتسم بصوت عذب والكلمات التي كان يغنيها كانت تدل على الفرحة والبهجة، فهذه الرؤية محمودة ومؤشر للنِعم التي ستزداد في حياتها.

 أما لو رات رجل يغني ولكن صوته أصابها بالإزعاج والضيق في المنام، كما أن كلمات الأغنية كانت هابطة، فهذا الحلم يعني أنها سوف تقع في أزمات شديدة وستلجأ إلى شخص يساندها بنصيحته وخبرته في الحياة حتى تحل مشاكلها، كما أن هذا الحلم إنذار شؤم بأن الأسرة سوف تتفكك عن قريب.

  من الاحلام  الغير محمودة لو رات المطلقة في منامها أن طليقها يغني في الحلم، وكان صوته قبيح جداً، وأراد منها أن تشاركه الغناء، ولكنها لم توافق على طلبه، فذلك يدل علي  نزاع سوف يكون بينهم والنجدة الإلهية ستحميها من مكائد هذا الرجل.

 

 

تفسير حلم رؤية اللون الأحمر في المنام وعلاقته بالتقصير في الدين

لو رات العزباء في منامها أنها تردد الترانيم بصوت عذب، فهذا يحمل لها بشارة  سارة وايام سعيدة سوف تعيشها قريباً، واذا رات انها تحلم بأنها تغني أغنية صاخبة أو كلماتها ليست واضحة ، دل ذلك علي  ضياع الوقت بلا فائدة.

    اما اذا رأت انها تغني أغاني أجنبية فهذة الرؤية  تعتبر من الرؤى الغير محمودة، وتفسر بأنها ضرب من الاعوجاج والانحراف في سلوكها وحرصها على تقليد سلوكيات الأجانب، وبالتحديد في تحررهم المبالغ فيه وتصرفاتهم الغير مقننة.

   اذا رات الحامل في منامها انها تغني بصوت جميل دل ذلك علي  أن حياتها الزوجية  محفوظ من عند الله من أي مشكلة أو أذى كبير يعرضه للدمار، كما أن هذه الرؤية تشير إلى أنها    سوف تضع طفلها بأمان وستكون حالتها الصحية جيدة ولا تشوبها شائبة.

    وعندما ترى الحامل أن غنائها في المنام قبيح، دل ذلك علي المشاكل سوف تستحوز على حياتها قريباً بالإضافة إلى الألم والتعب الذي ستعانيه وهي تلد.

  لو راي الرجل في المنام أنه يرقص مع  أمه المتوفية ، فهذا الحلم له تفسيرين، الأول متعلق بالنجاح الذي كان يعافر حتى يحصل عليه وسوف يناله، التأويل الثاني يعني خبر قبوله في سفر بالخارج حتى يعمل ويُكون أموال للمستقبل القادم.

    ولو رأى أنه يرقص في حلمه مع متوفي مجهول بالنسبة له، دل ذلك علي انه تحب المخاطرة، وسوف يدخل في مغامرة قادمة ولكنه للأسف لم يدرس الأمر قبل أن يُقبل عليه، وبالتالي فربما تكون عواقب هذه المخاطرة وخيمة.

    إذا رأى أنه يرقص مع رجل متوفي كان معروف عنه أنه سيء الأخلاق والسمعة، فهذا الحلم يعني أنه مُقبل على مرحلة خطر في حياته إما سيأخذ قرار خاطيء وسيكون سبباً في فشله أو سيهمل شيء هام خاص به، وبالتالي ستكون النتيجة هي الخسارة والضياع والله اعلم. .

الجريدة الرسمية